موعد مباراة شتوتجارت وكايزر سلاوترن في كأس ألمانيا الأربعاء 25-10-2017

في بطولة كأس ألمانيا البطولة الكبيرة والعريقة في الكرة الألمانية وديربي قوي ومنتظر بين فريقين من الفرق الجماهيرية الكبيرة والعريقة في الكرة الألمانية سواء نادي شتوتجارت الفريق العريق والكبير أمام فريق كايزر سلاوترن الفريق الرائع أيضا في لقاء منتظر بين الفريقين.

موعد مباراة شتوتجارت وكايزر سلاوترن

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة شتوتجارت وكايزر سلاوترن

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وعددا من القنوات الألمانية.

نبذة عن فريق شتوتجارت

في البداية مع فريق شتوتجارت الذي تأسس في عام 1893 ويلعب على ملعب مرسيدس بنز أرينا الذي يتسع لأكثر من 60 ألف مشجع، ويعد شتوتجارت من الفرق الأساسية والكبيرة في ألمانيا حيث انه حقق لقب الدوري الألماني 5 مرات أخرها عام 2007 وحقق لقب كأس ألمانيا 3 مرات أخرها كان في عام 1997 ولقب وحيد في كأس السوبر الألماني كان في عام 1992.

الفريق وصل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي ولكنه خسر أمام فريق نابولي عام 1989 وحل وصيفا وفي بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس وصل النهائي أيضا ولكنه خسر أمام فريق تشيلسي عام 1999، علاقة شتوتجارت متوترة جدا مع فريق شتوتجارت كيكرز من نفس المدينة ولكنهم لم يتواجهوا منذ فترة وأيضا يجمع فريق شتوتغارت عداء كبير ومنافسة مع كلا من فريق كايزر سلاوترن وفريق بايرن ميونخ.

نبذة عن فريق كايزر سلاوترن

على الجهة المقابلة الفريق الكبير والعريق المتراجع بشكل سئ جدا نادي كايزر سلاوترن الفريق الذي تأسس في عام 1900 هو من أعرق الأندية في ألمانيا ويلعب الفريق أيضا على ملعب فريتز فالتر الملعب الذي يتسع لأكثر من 49 ألف متفرج والذي نال شرف استضافة مباريات في كأس العالم 2006.

نادي كايزر سلاوترن من الفرق العريقة في ألمانيا حيث ان الفريق حقق لقب الدوري الألماني في أربعة مناسبات كما فاز الفريق بلقبين في بطولة كأس ألمانيا وبطولة وحيدة في كأس السوبر الألماني وتجمع الفريق علاقة عداوة وكراهية كبيرة مع كلا من فريق بايرن ميونخ ونادي شتوتجارت فيما بينهم تكون لقاءات ديربي.