موعد مباراة سموحة والأولمبي في كأس مصر الجمعة 10-11-2017

موعد مباراة سموحة والأولمبي في بطولة كأس مصر وفي لقاء هام وقوي ومرتقب، نادي سموحة أمام فريق الأولمبي في ديربي سكندري بين الفريقين كبير وينتظر منه الكثير بين الفريقين.

موعد مباراة سموحة والأولمبي

المباراة سوف تكون يوم الجمعة في تمام الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والسادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة والأولمبي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات نايل سبورت ودي إم سي سبورت وأون سبورت الرعاة الرسميين للبطولة المصرية ولجميع المباريات في مصر.

نبذة عن فريق سموحة

في البداية مع الفريق السكندري الكبير نادي سموحة أو نادي الموج الأزرق كما يسمي والذي تأسس في عام 1949 ويلعب على ملعب الإسكندرية الذي يتسع لأكثر من 20 ألف مشجع سكندري للفريق، الفريق شارك في الدوري المصري الممتاز لأول مرة في عام 2010 وحقق الإنجاز الأكبر في تاريخه حتي الآن في عام 2013 عندما حقق المركز الثاني في دوري المجموعتين خلف الأهلي الذي فاز بالبطولة بفارق هدف وحيد عن النادي الأهلي.

وفي نفس العام وصل الفريق إلى المباراة النهائية ولكن لم يحالفه الحظ في الفوز على فريق الزمالك الذي خطف اللقب في اللحظات الأخيرة ثم شارك الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة 2015 ولكنه خرج من دور المجموعات.

نبذة عن فريق الأولمبي

في المقابل مع الفريق السكندري الأخر وهو واحد من أقدم أندية مصر نادي الأولمبي الفريق الذي تأسس في عام 1905 تحت اسم النجمة الحمراء، ويلعب الفريق أيضا على ملعب عز الدين يعقوب في الإسكندرية الملعب الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج للفريق السكندري.

نادي الأولمبي فخر كبير لكرة القدم في الإسكندرية حيث حقق الفريق بطولة الدوري المصري الممتاز وهي بطولة وحيدة ولكنها الأغلى بكل تأكيد في تاريخ الفريق وكانت في عام 1966 وحقق الفريق أيضا بطولتين في كأس مصر وكانت بصفة متتالية في أعوام 1933 و 1934، ووصل الفريق أيضا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أفضل إنجاز أوروبي للفريق في عام 1967 بالطبع هو نادي ذو تاريخ كبير في الكرة المصرية.