موعد مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي في الدوري المغربي الأربعاء 15-11-2017

موعد مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي في الدوري المغربي، اللقاء يجمع بين بطل أفريقيا فريق الوداد المغربي ونادي الجيش الملكي الفريق الكبير.

موعد مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 15 نوفمبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات المغربية الرياضية أو قناة ميديا تي في التي ترعي البطولة المغربية.

نبذة عن فريق الوداد الرياضي

في البداية مع نادي الوداد الرياضي المغربي أو وداد الأمة الفريق الذي تأسس في عام 1937 ويلعب على استاد محمد الخامس الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج، حقق نادي الوداد لقب الدوري المغربي 19 مرة وهو بطل أخر نسخة من البطولة المغربية الكبيرة كما حقق الفريق أيضا لقب كأس العرش المغربي 9 مرات أخرها في عام 2001 وهو اللقب الذي يغيب عن الفريق في المغرب منذ زمن بعيد.

وعلى الصعيد الأفريقي حقق الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين في عام 1992 ومنذ أسابيع على الأهلي وبطولة كأس الكؤوس الأفريقية مرة وحيدة أيضا في عام 2002 هذا على المستوي الأفريقي، بينما حقق الفريق أيضا لقب وحيد في البطولة التي تقام بين الفرق العربية فقط وهي بطولة دوري أبطال العرب في عام 1989.

نبذة عن فريق الجيش الملكي

على الجهة الأخري مع فريق الجيش الملكي الفريق الكبير والذي يعتبر أحد أنجح فرق المغرب في التاريخ الفريق الذي تأسس في عام 1958، ويلعب الفريق أيضا على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله الملعب الذي يتسع لأكثر من 53 ألف متفرج ومشجع للفريق المغربي العريق.

نادي الجيش الملكي حقق لقب الدوري المغربي 12 مرة أخرها كان في عام 2013 وحقق الفريق لقب كأس العرش المغربي 11 مرة أخرها كان في عام 2012 ولقب كأس السوبر المغربي 4 مرات أخرها كان في عام 1963 هذا على الصعيد المغربي، وعلى الصعيد الأفريقي حقق الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا مرة وحيدة وهي تعتبر البطولة الأغلى في تاريخ النادي وكانت في عام 1985 وحقق الفريق أيضا بطولة الكنفدرالية الأفريقية مرة وحيدة وكانت في عام 2005.