من هي ماجدة الصباح ويكيبيديا

من هي ماجدة الصباح ويكيبيديا، تعد الشيخة ماجدة جابر الصباح من الشخصيات الناجحة في عملها، والسيدة المتواضعة والخلوقة خلال تواصلها مع متابعيها بعيداً عن نسبها للأسرة الحاكمة في الكويت، فهي شخصية بسيطة تبتعد في أخلاقها عن التكلف والتصنع، تمكنت بفعل الإرادة والتصميم على تحقيق هدفها بالوصول إلى النجومية والشهرة بالاعتماد على الذات وبمجهود شخصي، ويرغب الكثير معرفة من هي الشيخة ماجدة جابر الحمود الصباح ويكيبيديا، ومن خلال الموقع لينك بلس سوف نتَّعرف على معلومات عن الشيخه ماجدة الصباح السيرة الذاتية، ومن هو والدها ووالدتها، ونوافيكم بتفاصيل قصة نجاح ماجده الصباح كم عمرها ومن هو زوجها.

ماجدة الصباح ويكيبيديا

ماجدة الصباح هي سيدة أعمال وناشطة اجتماعية وخبيرة تجميل كويتية الجنسية، وتبلغ من العمر 52 عام، ولدت الشيخة ماجدة الصباح في الكويت في عام 1970م، والدها هو الشيخ جابر الحمود الجابر الصباح، ووالدتها هي الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح، وهي شقيقة أمير الكويت السابق. تنحدر من العائلة الحاكمة في دولة الكويت، نشأت وترعرعت ماجده في الكويت ودرست في مدارسها، تزوجت ماجدة من اللواء الركن عبدالله بن نواف الأحمد الجابر الصباح في سن مبكرة ما منعها من متابعة دراستها، حيث أنها حصلت على شهادة الثانوية العامة وحسب.

عندما كانت الشيخة ماجدة الصباح في عمر 37 سنة، أي في العام 2007 أسست مع أختها شركة آساب المعنية بشؤون جمال المنازل والعناية بالمرأة، وقد أحبت فكرة العمل لكونها فكرة جديدة في دولة الكويت وراهنت على نجاحها، حيث بدأت ماجدة على حد تعبيرها، وأنّ البداية كانت مع المنتجات التي يدخل الزيت المغربي في صناعتها، وهو ما يلبي احتياجات جمال المرأة العربية، وبالفعل وعلى الرغم من عدم الحصول على الدعم المادي من أحد بات مشروع الأختين من أنجح المشاريع في الوطن العربي، وأقواها نشاطاً في مجال الجمال.

الشيخة ماجدة الصباح السيرة الذاتية

جعلت ماجدة الصباح من نفسها شخصية مثالية تجسد دور المرأة الكويتية، واستطاعت أن تحقق شهرة ونجومية كونها رائدة أعمال معروفة وواحدة من بنات الأسرة الحكمة في الكويت، وأهم المعلومات عن سيرة الشيخة ماجدة الصباح الذاتية، كما يلي:

  • الاسم الكامل: ماجدة بنت جابر الحمود الجابر الصباح.
  • اسم الشهرة: الشيخة ماجدة الصباح.
  • الكنية: أم شيخة.
  • اسم الأم: الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح.
  • اسم الأب: جابر الحمود الجابر الصباح.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في عام 1970 ميلادي.
  • مكان الولادة: العاصمة الكويتية الكويت.
  • المكان الإقامة: مدينة الكويت/ دولة الكويت.
  • العمر: 52 عاماً.
  • التحصيل العلمي: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة الكويتية، واللغة الإنجليزية.
  • الجنسية: كويتية.
  • الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: عبد الله بن نواف الأحمد الجابر الصباح.
  • عدد الأبناء: أربعة بنات.
  • العمل: رائدة أعمال وناشطة في الصحة النفسية والأعمال الإنسانية.
  • سنوات العمل: بدأت عملها عام 2007 ميلادي – حتى وقتنا الحالي.

من هي الشيخة ماجدة امن هي الشيخة ماجدة ا

زوج الشيخة ماجدة الصباح

زوج الشيخة ماجدة الصباح هو اللواء الركن عبد الله بن نواف الأحمد الجابر الصباح عسكري كويتي الجنسية، يبلغ من العمر 64 عاماً فهو من مواليد الكويت خلال العام 1958 ميلادي، يعمل ضمن قطاع الجيش والقوات المسلحة برتبة فريق ركن، وهو الابن الثالث في الترتيب من أبناء أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وقد عُين نائبًا لرئيس أركان الجيش العامة منذ تاريخ الـ 11 من نوفمبر / تشرين الثاني خلال العام 2014، بموجب مرسوم أميري الذي تمت بموجبه ترقية رتبته إلى لواء ركن.

ماجدة الصباح عمرها كم

يبلغ عمر ماجدة الصباح 52 عاماً، فهي من مواليد عام 1970 ميلادي في دولة الكويت، كما تزوجت الشيخة ماجدة جابر الصباح من قريبها الشيخ عبدالله النواف عندما كانت لا تزال بعمر الـ 17 عاماً من عمرها، عاشت طفولتها ودرست في مدارس الكويت، عُرفت بالتواضع ومحبتها لكافة المجتمع الكويتي قدمت للكويت عدة أعمال إنسانية بالإضافة إلى اهتمامها وعنايتها بالمرأة وجمالها.

من هي والده ماجدة الصباح

والدة ماجدة الصباح هي الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح، وهي أخت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت السابق، فهي تنحدر كما أسلفنا من العائلة الحاكمة، في حين أن والدها هو الشيخ جابر الحمود الجابر الصباح، ولديها اربع أخوات شقيقات وشقيق وحيد يزيدها بالعمر يدعى ماجد الصباح، وقد أكدت أم ماجدة الصباح أنها على الرغم من كونها لم تتم دراستها العليا إلا أنها وجميع أفراد عائلتها منفتحين على العلم والمعلومات، طالما أنها في أجواء محافظة.

ماجدة الصباح وبناتها

تزوجت الشيخة ماجدة الصباح من الشيخ عبدالله النواف الصباح وهو الابن الثالث في الترتيب من أبناء أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وأنجبت له بنته البكر في العام التالي للزواج ولديه اليوم أربعة بنات، ويذكر أن ماجدة الصباح قد زوجت بناتها وأصبحت جدة مؤخرًا. لا توجد معلومات حول اسماء بنات ماجدة الصباح بالرغم من نشاطها المهني، إلا أنها تمكنت من التنسيق بين حياتها العائلية وحياتها المهنية، فهي أم صالحة وربة منزل ناجحة إلى جانب كونها سيدة أعمال على مستوى مرموق.

من هو والد الشيخة ماجدة جابر الحمود الصباح

والد الشيخة ماجدة الصباح هو الشيخ جابر الحمود الجابر المبارك الصباح من مواليد العام 1950م، وهو أحد أفراد وأحفاد الأسرة الحاكمة في دولة الكويت، وله مكانة رفيعة كرجل أعمال حقق العديد من النجاحات والإنجازات في مختلف المجالات، تولى العديد من المناصب الرفيعة في الدولة وله نشاطات اجتماعية وإنسانية مختلفة في داخل وخارج دولة الكويت لذلك يعد من الشخصيات المشهورة والمعروفة في العالم العربي.

سناب ماجدة الصباح

تمتلك الشيخة ماجدة الصباح سناب شات حساب رسمي، وصل مشتركيها عليه إلى قرابة الـ 435 ألف مشترك، جميعهم من المهتمين بالناحية الجمالية والمحتوى الخاص بالرعاية الصحية والنفسية وجمال المرأة، وسط تفاعل مميز مع الجمهور، ويمكن تتبع أخبارها وأحدث منشوراتها في سنابها الخاص، ويمكنكم متابعة حساب سناب شات ماجدة الصباح من خلال البحث عن هذا الاسم “asapkuwait”.

من هو زوج ماجدة الصبمن هو زوج ماجدة الصب

ماجدة الصباح انستقرام

لدى الشيخة ماجدة الصباح انستقرام حساب رسمي خاص بها ضمن موقع التواصل الاجتماعي، يتابعها عليه قرابة الـ 160 ألف متابع، وهي شخصية محبوبة وذات شعبية ضمن عالم السوشيال ميديا، ويمكن لمحبي ماجده الصباح تتبع أخبارها وأحدث نشاطاتها من خلال زيارة الرسمي في موقع انستا، حيث تشاركُ مقتطفاتٍ من حياتها موثَّقةً بالصور ومقاطع الفيديو، إضافةً إلى المنشورات. يمكن متابعة حساب انستقرام ماجدة الصباح من خلال البحث عن هذا الاسم “Majda Al Sabah “.

ماجده الصباح تويتر

تملك الشيخه ماجده جابر حمود الصباح حساب رسمي عبر موقع توتير، وبلغ عدد متابعيها ما يزيد عن 70 ألف متابع، وتشارك من خلاله العديد من التغريدات التي تعطي الأمل والتفاؤل لمتابعيها، بالإضافة إلى فيديوهات لأعمالها الإنسانية المختلفة ومقابلاتها في أكثر من قناة تلفزيونية، ويمكنكم متابعة حساب تويتر ماجدة الصباح الرسمي“من هنا“.

وفي ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله من هي ماجدة الصباح ويكيبيديا، كما عرضنا السيرة الذاتية للشيخه ماجده الصباح، كما ذكرنا نبذة مختصرة عن زوج ماجدة الصباح وزوجها مبارك، وتعرفنا أيضاً على كم عدد أبناء ماجدة الصباح وبناتها وكم عمرها الحقيقي، بالإضافة إلى معلومات عن والدها ووالدتها، وحساباتها الرسمية عبر منصات السوشيال ميديا.