صور البومة , أجمل صور بوم في العالم , خلفيات أنواع البومة

البومة هي طائر من رتبة البوميات، وهي رتبة من الطيور الجارحة التي تتميز برأسها الكبير وعينيها الكبيرتين ومناقيرها المعقوفة ومخالبها الحادة وريشها الناعم. البومة هي من الحيوانات الليلية، وتنشط في الليل للصيد. البومة هي من الحيوانات آكلة اللحوم، وتصطاد مجموعة متنوعة من الحيوانات الصغيرة، مثل الفئران والجرذان والضفادع والقوارض الأخرى. البومة هي من الحيوانات الذكية التي تستخدم ذكاءها في الصيد.

هناك أكثر من 200 نوع من البومة في العالم، وتوجد في جميع أنحاء العالم، باستثناء القارة القطبية الجنوبية. البومة هي من الحيوانات التي لها أهمية كبيرة في البيئة، حيث تساعد في التحكم في أعداد الحيوانات الأخرى. البومة هي أيضًا من الحيوانات التي تستخدم في البحوث العلمية، حيث تساعد في دراسة سلوك الحيوانات المفترسة.

فيما يلي بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عن البومة:


البومة هي من الحيوانات التي لها رأس كبير وعينيها كبيرتان، وتعتبر من الحيوانات التي لها أفضل بصر في العالم.
البومة هي من الحيوانات التي لها منقار معقوف ومخالب حادة، وتستخدمها في صيد الفريسة.
البومة هي من الحيوانات التي لها ريش ناعم يساعدها في الطيران دون أن تصدر أي صوت.
البومة هي من الحيوانات التي تنشط في الليل، وتسمى “طائر الليل”.
البومة هي من الحيوانات التي لها أهمية كبيرة في البيئة، حيث تساعد في التحكم في أعداد الحيوانات الأخرى.
البومة هي أيضًا من الحيوانات التي تستخدم في البحوث العلمية، حيث تساعد في دراسة سلوك الحيوانات المفترسة.

البومة هي من الحيوانات الرائعة التي لها تاريخ طويل مع الإنسان. البومة هي من الحيوانات التي لها أهمية كبيرة للإنسان، وهي من الحيوانات التي تتمتع بشعبية كبيرة لدى الناس.

صور البومة , لمحبي الطيور وخصوصاً البومة بأنواعها سنقدم لكم مجموعة جميلة ورائعة من الصور الخاصة بطير البومة لجميع انواعه وأشكاله وفي مختلف مراحله العمرية وخلفيات بوم رائعة جدا وجميلة ورمزيات صور بوم جميلة وكيوت ينفع تستخدم علي الفيس بوك والواتس اب والتويتر نتمني أن تنال اعجابكم.  

معلومات عن البومة

البومة هو نوع من الطيور الجارحة وينشط دائماً ليلاً ولهذا يمتلك خواص تجعله يرى بالليل بشكل واضح ويتغذى علي الفئران والأرانب ومثلهم من الحيوانات الصغيرة ويمتلك البوم ريش ناعم وله انواع كثيرة وأشكال مختلفة في كل نوع لتتناسب مع الحياة البيئية المحيطة به ويطير دائماً البوم بشكل صامت حتى لا ينكشف أمره ويسهل عملية اصطياد فرائسه ويعيش في أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وفي بعض المناطق المختلفة. المصدر

أجمل صور بوم