رسائل رأس السنة الهجرية 1445 تهنئة العام الهجري الجديد

نعرض لكم في هذا المقال رسائل رأس السنة الهجرية الجديدة 1445، حيث يسعى المسلمون في كل مكان في العالم على تهنئة بعضهم البعض بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية، لأنها تُعد من المناسبات السعيدة التي تذكرون فيها هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم، ويتمنون أن يفتح الله عليهم في سنواتهم القادمة ويتمنون ذلك لبعضهم البعض.

رسائل رأس السنة الهجرية 1445

بمناسبة رأس السنة الهجرية 1445 نقدم لكم باقة من أجمل الرسائل المكتوبة للتهنئة بالعام الهجري الجديد، للمعايدة بينكم وبين أحبائكم.

بمناسبة العام الهجري الجديد أهنئ كل قريب وبعيد، وأتمنى للجميع عام سعيد.

أسأل الله أن يعيد الأيام علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

إلَى الْأَحْبَاب فِي كُلِّ بِقَاعِ الْأَرْضِ مِنْ الْمُسْلِمِينَ، أَتَوَجَّه إِلَيْكُمْ فِي هَذِهِ الْمُنَاسَبَةَ الْعَظِيمَة بأسمى الْمُبَارَكَات.

لقد جاء اليوم الأول من شهر محرم، يوم الهجرة النبوية المباركة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، إنَّه أول يوم في السنة الهجرية الجديدة، ربِّ اجعله يومًا مباركًا وعامًا مباركًا يا أرحم الراحمين.

رسائل رأس السنة الهجرية للوالدين

تهنئة الوالدين بمناسبة رأس السنة الهجرية تمنحهم شعورًا رائعًا بالفرح والسرور، وإليكم رسائل رأس السنة الهجرية للوالدين:

كل سنة وصحيفتك أحسن عملاً، وقلبك أكثر صفاءً، ولسانك أكثر رطباً بالدعاء لي.
أطيب التهاني والأمنيات بالعام الهجري الجديد، رزقكم الله كل الخير فيه وبلغكم أعواماً عديدة ومديدة.
كل عام وانتم بخير الى كل الأحباب أجمل التهاني في بلادنا الغالية والحبيبة بمناسبة العام الهجري الجديد.
أجمل وأغلى التهاني والرسائل النابعة لكم من القلب يا أعز وأطيب الناس على قلبي، كل عام وأنتم بخير وفي سعادة بإذن الله.

رسائل رأس السنة الهجرية للعائلة

تعتبر مناسبة رأس السنة الهجرية من أكبر المناسبات والأعياد التي تستحق التهنئة، وفيما يلي تهنئة الأسرة بمناسبة رأس السنة الهجرية:

عائلتي الجميلة عامًا هجريًا سعيدًا يهلّ علينا من جديد محملًا بالخير الوافر بإذن الله، كلّ عام وأنتم ممتلئون بالخير والفرح والسرور.
عائلتي وأحبتي وأقرب الناس إلى قلبي كلّ عام وأنتم أقمار القلب بمناسبة رأس السنة الهجرية الذي يزرع في القلب الفرح والسرور والشعور بالفخر والإيمان.
كلّ عامٍ وأنتم بخير أيها الأهل والأخوة والأخوات بمناسبة ذكرى عظيمة وغالية على قلب كلّ مسلم، ألا وهي ذكرى الهجرة النبوية المشرفة، دمتم بخير وعافية.
أهلي وأحبتي جاءت ذكرى الهجرة النبوية الشريفة محمّلة بالبشرى والبركات، فاسمحوا لي أن أهنئكم بهذه المناسبة الرائعة لأقول لكم دمتم في حفظ الله ورعايته.
عائلتي الحبيبة بمناسبة رأس السنة الهجرية أدعو الله العظيم أن يديم وجودكم إلى قربي في جميع الأعوام وأن يجعل الفرح والسرور عنوان قلوبكم الدافئة دومًا.
الأهل والإخوة والأخوات أنتم صفوة القلب وأعظم من فيه، فاسمحوا لي أن أزف لكم أعظم التهاني بمناسبة رأس السنة الهجرية المباركة المليئة بعزة الإسلام.

رسائل رأس السنة الهجرية للأصدقاء

مع الكثير من البهجة والفرح في ذكرى رأس السنة الهجرية، إليك بعض أجمل الرسائل عن رأس السنة الهجرية التي يمكنك إرسالها إلى أصدقائك:

أشرقت شمس اليوم باسمة الثغر مستبشرة بيوم جديد كل عام وأنت سعيد.

كل عام وأنت لربك طائع ولنبيك تابع ولأخوانك نافع ولدينا رافع وللجنه طامع.

أيام قليله وستطوى صفحة العام إلى يوم القيامة وستفتح صفحه بيضاء لعام جديد، كل عام وأنتم بخير.

إلى الأصدقاء الغوالي في كل أنحاء الأرض من المسلمين، أتوجه إليكم في هذه اليوم المبارك بأسمى المباركات وأطيب التهاني، وكل عام وأنتم بخير في رأس السنة الهجرية.

الحمد لله رب العالمين اللهم إنّك قدير وهذا عام جديد قد أقبل وسنة جديدة قد أقبلت، نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها و شغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم.

قد يهمك أيضًا: دعاء السنة الهجرية الجديدة 1445 المستجاب

وفي الختام نتمنى أن نكون قدمنا لكم أفضل رسائل رأس السنة الهجرية 1445 الجديدة، ونتمنى لكم سنة هجرية سعيدة على الأمة الإسلامية وأن يعيدها الله علينا بالخير واليمن والبركات.