تردد قنوات ام بي سي اتش دي على بدر سات وياه سات 2023

تردد قنوات ام بي سي اتش دي على الأقمار الصناعية عربسات بدر وياه سات، هي مجموعة قنوات شبكة ام بي سي الفضائية عالية الجودة والوضوح القنوات تبث أون لاين من الإمارات وتقدم العديد من المحتوى المتميز الترفيهي والاجتماعي والأفلام والمسلسلات والكثير من البرامج الحوارية والتوك شو. تبث طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تتشويش وهي قنوات مشفرة تبث عبر باقة قنوات أوربت شوتايم ويمكنكم مشاهدتها عبر الاشتراك في الباقة الشهرية الخاصة بها والتمتع بباقة القنوات المختلفة.

تواصل مجموعة MBC جهودها لتوسيع آفاق الإعلام في المنطقة لخدمة جمهور عالمي متنام ويبقى هدفنا الارتقاء بمنظومة القيم الإعلامية وتوفير محتوى نوعي يمتاز بأخلاقيات رفيعة وجودة عالية هذه غايتنا الراسخة ورؤيتنا الطموحة، وتعتبر قنوات ام بي سي هي أشهر القنوات الفضائية وهي مجموعة رائدة في مجال المادة الإعلامية ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي وكل مكان حول العالم لما تقدمة من محتوى مفيد للمشاهد .

وهذا جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي لتردد قنوات ام بي سي اتش دي الفضائية على القمر الصناعي نايلسات أو (يوتلسات) Eutelsat 7° West والقمر عرب سات بدر Badr 6 / 26.0°E وهي قنوات مشفرة تابعة لباقة قنوات اوربت شوتايم Orbit Showtime، واسماء القنوات هي “MBC 1 HD – MBC 2 HD – MBC 3 HD – MBC 4 HD – MBC Action HD – MBC Max HD – MBC Drama HD” اليكم جدول الترددات.

تردد قناة إم بي سي إتش دي 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 12399 (V) 27500 – 3/4 HD
ياه سات 11785 (H) 27500 – 5/6 HD

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث إي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقنوات ام بي سي اتش دي على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.