تردد قناة NRT الكردية على النايل سات 2023

تردد قناة NRT الكردية الجديد على القمر الصناعي النايل سات “Frequency Channel NRT” فضائية إن آر تي كردي قناة سياسية واجتماعية تقوم بعرض العديد من البرامج التي تهتم بالشأن الداخلي العراقي، وهي تعرض محتواها باللغة الكردية فقط، وهي لغة إيرانية يتحدث بها بعض دول غرب آسيا، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات حول القناة ومحتواها المتميز.

نبذة عن قناة NRT الكردية

قناة NRT  الكردية هي قناة فضائية تم تأسيسها في عام 2010م، وتقدم محتوى سياسي اجتماعي يهتم بكافة شؤون المشاهدين في العراق، وتعرض محتواها باللغة الكردية، وكما إنها واحدة من باقة قنوات نارت الإعلامية، و بالنسبة للمشاهدين العرب يمكنكم متابعة قناة NRT عربية على الأقمار الصناعية.

يتم بث قناة إن آر تي من مدينة السليمانية في إقليم كردستان في العراق، وهي تابعة لمؤسسة ناليا الإعلامية، ويمتلكها رجل الأعمال الكردي شاسوار عبد الواحد.

برامج قناة نارت

تقدم قناة ان ار تي كردي مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة والتي تتمحور أغلبها في عرض الأخبار التي تحدث في العراق على مدار اليوم، بالإضافة إلى البرامج السياسية التي تناقش أحوال البلاد وأمور السياسة في العراق ونظام الحكم داخل الدولة.

بالإضافة إلى باقة مميزة من البرامج الاجتماعية الهامة التي تسلط الضوء على أبرز القضايا الاجتماعية والمشاكل التي تعاني منها المجتمعات والسعي على سُبل جيدة لحلها.

تردد قناة NRT الكردية الجديد

نوفر لكم تردد قناة نارت الجديد على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم من خلاله مشاهدة القناة بجودة HD عالية الجودة و بإشارة قوية، حيث يوفر لكم موقع لينك بلس أحدث الترددات المتاحة ونقوم بعمل تحديث دوري للبيانات الموجودة في الجدول بمجرد نزول تحديثات جديدة، لنوفر لكم مشاهدة ممتعة بدون انقطاع أو تشويش في البث.

تردد قناة NRT الكردية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11636 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “NRT HD

شاهد أيضًا: تردد قناة NRT 2 الكردية على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة NRT كردي

لاستقبال تردد قناة NRT الكردية على جهاز الرسيفر عليكم اتباع الخطوات التالية:

الدخول على القائمة Menu.
اختيار التركيب Installation.
اختيار الضبط اليدوي Manual installation.
وضع التردد الاستقطاب و معدل الترميز.
اختيار موافق ok.
الضغط على حفظ Save.

قناة NRT الكردية بث مباشر

كما يمكنكم أيضاً متابعة قناة NRT كردي بث مباشر باللغة الكردية على الموقع الرسمي للقناة على شبكة الإنترنت، على مدار 24 ساعة في اليوم من أي مكان في العالم، كما يمكنكم معرفة أهم الأخبار وجديد القناة من خلال متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

قنوات عراقية أخرى

عرضنا لكم تردد قناة إن آر تي الكردية الجديد وخطوات استقبالها بالإضافة إلى معلومات عن محتواها، يسعدنا تلقي جميع أسئلتكم واستفساراتكم المختلفة من خلال التعليقات، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة أعزائي القراء.