تردد قناة MBC 2 على النايل سات والعرب سات 2023

تردد قناة MBC 2 الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel MBC 2” ام بي سي 2 قناة متخصصة في عرض كافة البرامج والأفلام الأجنبية بشكل مجاني تبث محتواها على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف وذلك في عرض مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية والمسلسلات الأجنبية المترجمة للعربية فهي تعرض الكوميدي والأكشن والرومانسي والعديد من الفقرات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية المختلفة كل هذا وأكثر تعرضه شاشة قناة إم بي سي 2 الفضائية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات أو بدر سات.

نبذة عن قناة MBC 2

تم إطلاق قناة إم بي سي 2 عبر الأقمار الصناعية في عام 2003 لتنضم لمجموعة قنوات إم بي سي التي تضم مجموعة كبيرة من القنوات وهي: إم بي سي 1، إم بي سي 3، إم بي سي 4، إم بي سي مصر، إم بي سي مصر 2، إم بي سي دراما، إم بي سي العراق، إم بي سي أكشن، إم بي سي ماكس، إم بي سي بوليوود ولكل قناة طابعها الخاص فيما تقوم بعرضه على شاشتها.

أما عن قناة إم بي سي 2 في بدايتها كانت تقوم بعرض المسلسلات الأجنبية ونشرات الأخبار باللغة الإنجليزية بجانب عروض الأوبرا وغيرها من البرامج العالمية ولكن في عام 2005 قامت القناة بتخصيص بثها على عرض الأفلام الأجنبية المتنوعة مثل الأفلام الرومانسية والأفلام الكوميدية وأفلام الرعب وأفلام الأكشن والأثارة وأفلام الرسوم المتحركة والأنمي.

برامج قناة ام بي سي 2

Entertainmat tonight: برنامج تلفزيوني يقوم بعرض أهم الأخبار وحصريات الفنانين العالميين بخصوص أعمالهم الفنية أو حياتهم الشخصية.
Celebrity scoop: برنامج تلفزيوني يقوم بتسليط الضوء على الفنانين العالميين والتحدث عن الموضة والجمال وكل ما يتعلق بهم وكواليس حياتهم الفنية والشخصية.

تردد قناة إم بي سي 2 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11470 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11277 (V) 27500 – 2/3 SD
نايل سات 11559 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12399 (V) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “MBC 2

ملحوظة: لمشاهدي القناة من دول المغرب العربي يمكنكم مشاهدة القناة على هذا التردد 11559 (V) عمودي.

طريقة استقبال تردد قناة MBC 2 الجديد

يمكنك استقبال قناة إم بي سي 2 للأفلام الأجنبية بسهولة من خلال اتباع الخطوات الأتية:

نفتح القائمة من جهاز التحكم عن بعد.
نختار التركيب ثم قائمة ترددات القنوات.
اضغط على الزر الأحمر في جهاز التحكم عن بعد، وهذا هو الزر لإضافة تردد جديد.
أدخل قيمة تردد قناة MBC 2 وباقي البيانات.
اضغط على موافق وستظهر قناة ام بي سي 2 في قائمة القنوات.

قناة MBC 2 بث مباشر

لمتابعة كافة البرامج والأفلام المميزة على شاشة قناة MBC 2 أول بأول من السهل الآن متابعة القناة عبر البث المباشر الخاص بالقناة على الإنترنت ومشاهدة كل ما تفضلونه على شاشة القناة أونلاين من كل مكان في العالم باستمرار بشكل مفضل على قناة ام بي سي 2.

كما أنه من الممكن الآن متابعة كل الأفلام والبرامج ومعرفة مواعيد البرامج وجدول الأفلام اليومي والأسبوعي من خلال التطبيق الخاص بقنوات ام بي سي شاهد.نت ومتابعة الأخبار على الموقع الرسمي أو موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب.

قنوات أفلام أجنبية أخرى

قدمنا لكم أحدث ترددات قناة MBC 2 الفضائية للأفلام الأجنبية، يمكنكم ترك تعليق بخصوص كيفية استقبال تردد قناة ام بى سى الثانية أو الاستفسار عن أي خطأ في الاستقبال.