تردد قناة EBC الإثيوبية الجديد 2023

تردد قناة EBC الإثيوبية الجديد 2021

تردد قناة EBC الإثيوبية الجديد 2021 تعد تلك القناة واحدة من القنوات الإخبارية التي تبث المحتوى الخاص بها عبر القمر نايل سات وتبث القناة ببث الإرسال على مدار اليوم كامل بدون تشفير أو توقف، حيث أن القناة مجانية ولا تحتاج من المشاهد دفع أي رسوم مادية للاستمتاع بمشاهدة القناة لكن فقط ضبط الجهاز على تردد القناة.

محتويات المقال

تردد قناة EBC الإثيوبية الجديد 2021

    قامت القناة بتحديث التردد الخاص بالقناة على القمر نايل سات الصناعي منذ فترة من الوقت لذا سوف نعرض في التالي من المقالة جدول يوضح التردد الجديد الخاص بالقناة حتى يستطيع المشاهد ضبط جهاز الاستقبال الخاص به على التردد الجديد والاستمتاع بمشاهدة محتوى القناة.
    من الضروري متابعة أحدث الترددات الخاصة بالقناة ليتمكن من مشاهدة المحتوى الخاص بالقناة الذي يشتمل على عرض العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج بجانب عرض الأخبار بشكل متواصل على مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم بدون توقف عبر تردد قناة EBC الإثيوبية الجديد 2021.
    يتم تحديث التردد الخاص بالقناة لتجنب حدوث أي انقطاع أو تشويش خلال مشاهدة القناة.

التردد
معدل الترميز
القمر الصناعي
الاستقطاب
معامل تصحيح الخطأ

10757
27500
نايل سات
عمودي
5/6

معلومات عن القناة

    تعد قناة إي بي سي واحدة من قنوات الأخبار التي تم البدء في إطلاق البث الخاص بها مؤخراً موجهة خاصة إلى الشعب الأثيوبي بل أنها أيضا تبث الإرسال الخاص بها إلى كافة أنحاء العالم بوجه عام.
    القائمين على إدارة القناة حريصين باستمرار على متابعة وعرض الأخبار الإثيوبية بشكل خاص وتقوم بتقديمها عبر شاشة القناة.
    تحاول القناة بشتى الطرق جذب المشاهد إليها لتحقيق أعلى نسب من المشاهدات وقد نجحت القناة في عمل ذلك وقد اصبحت تحظي بأعلي نسب مشاهدة من الجمهور مقارنة بالقنوات من نفس نوعية القنوات الإخبارية.
    قد تربعت القناة الآن على عرش القنوات الإخبارية في إثيوبيا وأصبح لها متابعين يشاهدون القناة من جميع أنحاء العالم.

بعض البرامج المعروضة على القناة

    تتابع القناة بأهمية شديدة كل ما يدور في الشارع الإثيوبي من أخبار وأحداث على مدار اليوم عن طريق عرض تلك الأحبار في البرامج الإخبارية التي تعرض بشكل يومي أو من خلال البرامج الحوارية المتعددة التي تقوم القناة بعرضها وجلب أهم وأبرز الضيوف لمناقشة تلك الأخبار والمستجدات في الشارع الإثيوبي بواسطة تردد قناة EBC الإثيوبية الجديد 2021.
    البرامج الحوارية المعروضة على شاشة القناة تتنوع بين مناقشة وتداول القضايا الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تهم المواطنين ويعيشها كذلك المواطنين الإثيوبيين.
    لا يتوقف المحتوى الخاص بها عند مناقشة وتداول القضايا والمشكلات التي تواجه الشعب الأثيوبي فقط بل أنها تناقش القضايا التي تواجه العالم كليًّا.
    تضم القناة نخبة من أفضل وأمهر الإعلاميين والإداريين القائمين على القناة لتظهر القناة في نهاية الأمر بأفضل صورة للمشاهد وتوصيل الخبر إليه بكل احترافية وشفافية عبر تردد قناة EBC الإثيوبية الجديد 2021.

طريقة ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد للقناة

    في بداية الأمر يجب على الشخص الضغط على زر القائمة من الريموت جهاز الاستقبال.
    بعد ذلك اختيار أيقونة اختيارات من القائمة الفرعية الظاهرة على شاشة الجهاز.
    بعد ذلك نقوم باختيار التثبيت.
    من الأفضل باستمرار أن يقوم الشخص بعملية البحث عن القنوات بشكل يدوي حتى يستطيع الوصول إلى التردد الخاص بالقناة المراد تحديثها أو تنزيلها.
    ينتقل بعد ذلك لاختيار القمر الصناعي الخاص ببث القناة المراد تنزيلها أو تحديثها.
    ندخل بيانات التردد والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعامل الترميز ونضغط على زر موافق ثم الانتظار لتحميل القناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *