تردد قناة 218 الليبية الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة 218 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya 218 TV“، ليبيا 218 قناة عامة تقدم محتوى متنوع يشمل برامج مختلفة تناقش المواضيع السياسية والاجتماعية والاقتصادية والترفيهية والرياضية المتنوعة، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في الجمهورية الليبية وجميع أنحاء الوطن العربي، سوف نعرض لكم مزيد من المعلومات حول قناة ليبيا 218 والمحتوى الذي تقدمه، بالإضافة إلى التردد الجديد لقناة 218 الليبية.

نبذة عن قناة 218

قناة 218 هي قناة فضائية ليبية تم إطلاق أول بث لها في 6 ديسمبر عام 2015 تحت شعار “ليست مجرد رقم”، مديرتها هي الإعلامية هدى السراري، والمقر الرسمي لها يقع في مدينة بيروت في لبنان، ويعرض بثها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أول من قام بتأسيس قناة ليبيا 218 هو الإعلامي الليبي مجاهد البوسيفي والإعلامية الليبية هدى السراري، بهدف تأسيس إلعام ليبي حر ومتنوع ويكون ملائم لجميع الفئات العمرية المختلفة، ويعمل على تغطية أبرز الأمور التي يهتم بها المشاهدين بشكل حيادي وحقيقي.

تُعد من أبرز وأهم القنوات الليبية في الوقت الحالي، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، لأنها اتبعت من البداية أسلوب الرأي المحايد و عرض جميع الأفكار والتوجهات المطروحة في الساحة الليبية، ولهذا تعتبر من أفضل القنوات على الإطلاق لأنها لا تفرق بين الجنس واللون والمذاهب وتعمل على ترسيخ مبادئ الوحدة بين أبناء الشعب الليبي والعربي.

برامج قناة 218

تٌقدم قناة ليبيا 218 مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة والنشرات الإخبارية الهامة، ومن أهم هذه البرامج:

برنامج الصبح: هو برنامج صباحي يومي يتم موجه للأسرة والمرأة بشكل خاص، ويعرض بعض المواضيع التي تهم الأسرة والمجتمع الليبي.
برنامج يو اس ال: هو برنامج مخصص للجالية الليبية الموجودين في الولايات المتحدة الأمريكية.
برنامج نحن والعالم: هو برنامج متخصص في عرض التطورات السياسية التي تحدث في العالم وتأثيرها على ليبيا.
برنامج انترفيو: يستضيف هذا البرنامج ضيف مختلف في كل حلقة، يحكي ويسرد للجمهور بعض التفاصيل الخاصة بحياتة وعن النجاحات التي قام بها وكيف استطاع الوصول إلى أحلامه.
برنامج اب توبيك: هو برنامج متخصص في عرض أحدث تطورات التكنولوجيا الحديثة في العالم في المجالات المختلفة.
برنامج جيم ليبيا: هو برنامج متخصص في الشأن الرياضي ويعرض التطورات التي تحدث في الساحة الرياضية.
برنامج العشية: هو برنامج مخصص لفئة الشباب وهو برنامج ترفيهي متنوع يستضيف فيه العديد من المشاهير، ويقدمه الشابين محمد الطيب وعمار منصوري.
برنامج سبونده: يقدمه الإعلامي إبراهيم الحوتي، وهو برنامج رياضي يعرض فيه أهم الأخبار الرياضية العربية والعالمية.
برنامج ليبيا تيوب: ويعرض هذا البرنامج أهم وأبرز الفيديوهات المتداولة بين الناس وحصلت على نسب مشاهدات مرتفعة على برنامج اليوتيوب.

شاهد أيضًا: تردد قناة 218 نيوز على النايل سات

تردد قناة 218 الليبية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12399 (V) 27500 – 5/6 SD-HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya 218 TV

تنبيه: أعلنت إدارة قناة ليبيا 218 الفضائية عن وقف البث بشكل نهائي على الأقمار الصناعية، ولم تعلن عن أنها سوف تعود قريبًا.

استقبال تردد قناة 218 الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة ليبيا 218 الجديد على القمر الصناعي نايل سات ومشاهدتها بشكل مجاني على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، والتمتع بمشاهدة أفضل البرامج العربية الممتعة إليكم تفاصيل استقبال تردد ليبيا 218 الفضائية.

قم بالضغط على زر menu والدخول على الإعدادات.
قم باختيار التركيب Installation.
اختر التثبيت اليدوي Manual installation.
اختر اضف تردد جديد وقم بكتابة التردد وباقي البيانات.
الضغط على زر البحث والانتظار حتى ينتهي البحث.
ثم قم بالضغط على حفظ Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة 218 بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة ليبيا 218 بث مباشر عبر الموقع الرسمي لها على الإنترنت، أو عبر قناتها الخاصة في موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم وبجودة عالية.

قنوات ليبية أخرى

عرضنا لكم تردد قناة 218 الليبية الجديد على القمر الصناعي نايلسات 2023 نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، وسوف نوفيكم دائمًا في حالة حدوث تغييرات في التردد وطريقة الاستقبال والمحتوى المُقدم، كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة في استقبال تردد قناة ليبيا 218 الفضائية.