تردد قناة يمن شباب على النايل سات 2023

تردد قناة يمن شباب الجديد على النايل سات “Frequency Channel Yemen Shbab” يمن شباب تُعتبر من القنوات الشبابية الحديثة وهي قناة مستقلة تبث على الأقمار الصناعية، فهي تهتم بعرض بعض التقارير الإخبارية التي تخص الجانب اليمني والوكن العربي أيضاً فهي تحرص على ضم كل ما يبحث عنه الوكن العربي من أحداث سياسية لحظة بلحظة أو برامج وتقارير ميدانية فهي قناة فريدة ومختلفة من نوعها ولها نسبة متابعة كبيرة.

نبذة عن يمن شباب

تتميز يمن شباب أنها تلقي الضوء على الأوضاع السياسية التي تحدث في اليمن وما تمر به من أزمات، كما تخصص جانب أيضاً للعالم الأوروبي والوطن العربي أجمع، كما أنها تحرص على بث بعض النشرات الإخبارية الرياضية وهذا ما جعلها من أفضل القنوات اليمنية وأكثرها متابعة.

تُحافظ قناة يمن شباب على الأخلاقيات والعادات ولم تعرض أي شيء يُخالف ذلك فهي تتميز بالشمولية وتقدم إعلام هادف، وأيضاً لها جانب ترفيهي ولكنه بعيد تماماً عن أي شيء يُخالف الدين والأخلاق.

شاهد أيضًا: تردد قناة الغد المشرق على النايل سات

برامج قناة يمن شباب

تقدم فضائية يمن شباب مجموعة من البرامج في عدة مجالات متنوعة ومختلفة في شتى المجالات التلفزيونية أيضاً وهذه البرامج يُقدمها كبار الإعلاميين المتألقين كثيراً في هذه المجالات، وتتميز قناة يمن شباب بأنها تستحوذ مجموعة كبيرة من المقومات التي تجعلها أكثر شهرة وذات نسبة مشاهدة عالية كما أن البرامج التي تقدمها تكون هادفة، وسوف نوضح بعض هذه البرامج خلال النقاط التالية: –

برنامج المغامر.
برنامج رأيك مهم.
برنامج صحتك.
برنامج نافذة أمل.
برنامج ريف اليمن.
برنامج موال وليالي.
برنامج حديث المساء.
برنامج صباحك أجمل.

تردد قناة يمن شباب 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11392 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11258 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Yemen Shbab

شاهد أيضًا: تردد قناة اليمن اليوم على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة يمن شباب الجديد

قررت إدارة يمن شباب توفر تردد جديد للقناة وذلك باستخدام تقنية HD وهي أفضل تقنية للبث الحديث حيث تجعل القناة ذات جودة أفضل كثيراً مما كانت عليه في السابق وهذا يُعزز موقفها التنافسي بين القنوات الأخرى، ويمكن استقبال القناة عبر اتباع التعليمات التالية.

الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
الدخول على الإعدادات واختيار التركيب Installation.
اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
تحديد القمر الصناعي النايل سات.
كتابة التردد، الاستقطاب وكل المعلومات الموجودة في الجدول.
الضغط على زر البحث.
حفظ عملية البحث Save.

قناة يمن شباب بث مباشر

توفر فضائية يمن شباب بث مباشر على الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت والذي من خلاله يمكنها من بث كل ما تقوم بعرضه على شاشتها أون لاين بدون تقطيع أو تشفير، كما يمكنكم معرفة مواعيد عرض برامجكم المفضلة وأخر أخبار القناة من خلال موقعها الرسمي أو صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قنوات يمنية أخرى

قدمنا لكم التردد الجديد لقناة يمن شباب ويمكن تثبيت التردد عبر التلفاز باتباع جميع الخطوات التي ذكرناها، وسوف يتم الحصول على القناة سريعاً والاستمتاع بما تقوم بعرضة بأفضل جودة، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم في حال واجهتم مشكلة اثناء استقبال تردد القناة على جهاز الريسيفر لديكم.