تردد قناة وناسة للأطفال على النايل سات 2023

تردد قناة وناسة للأطفال الجديد على النايل سات “Frequency Channel Wanasat Baby” وهي قناة متخصصة للأطفال، فهي تعرض محتوى طفولي يلائم الأطفال من عمر أشهر، وهي قناة هادفة تربوية.

كما إن قناة وناسة بيبي تقدم محتوى ترفيهي للأطفال، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات عن هذه القناة بالإضافة إلى ترددها وطريقة استقبالها.

نبذة عن قناة وناسة للأطفال

قناة وناسة بيبي هي عبارة عن قناة فضائية يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وهي تُعد من أهم وأقوى قنوات الأطفال في الوطن العربي، حيث يتابعها ملايين الأطفال من كل مكان وحققت نجاح كبير في فترة قصيرة.

هي قناة طفولية هادفة تربوية وأيضاً ترفيهية، تعرض مجموعة من الأغانى والفيديوهات للأطفال، ومن الجدير بالذكر إن القناة تعرض جميع فيديوهاتها بجودة عالية ومميزة ولعل هذا من أهم أسباب نجاحها.

كانت القناة تعرض فيديوهاتها على القناة الرسمية لها على موقع اليوتيوب في بداية الأمر، ومع الوقت ومع تزايد عدد المشاهدات أصبح لها قناة على شاشة التلفاز للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين، ولتكون مشاهدتها بشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع اشتراك إنترنت.

برامج قناة وناسة بيبي

تعرض قناة وناسة كيدز العديد من الأغانى والفيديوهات للأطفال على مدار اليوم، ومن أشهر الأغاني التي تُعرض على شاشتها ما يلي:

وينك يا لولو.
وناسة.
يلا تنام.
لولو ضاعت.
الو شرطة حرامي.

تردد قناة وناسة للأطفال 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11430 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Wanasat Baby

طريقة استقبال تردد قناة وناسة للأطفال الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة وناسة بيبي الجديد على جهاز الرسيفر بكل سهولة، فقط قوموا بتوصيل الرسيفر بالتيار الكهربائي، وقوموا بالضغط على زر الإعدادات أو القائمة Menu، واختيار التثبيت أو التركيب Installation، ثم الدخول على قائمة التثبيت اليدوي Manual Installation.

ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة، أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز، ثم اضغط على زر البحث، وبعد اكتمال عملية البحث يجب الضغط على حفظ، لحفظ القنوات المستلمة على جهاز الرسيفر.

قناة وناسة للاطفال بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر للقناة ولكن يمكنكم مشاهدتها على مدار الساعة ومشاهدة كل ما تعرضه من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب، وأيضاً يمكنكم التواصل مع أسرة القناة والتعليق بآرائكم واقتراحاتكم من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات أطفال أخرى:

انتهى المقال اعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة وناسة للأطفال على النايل سات، وأصبح بإمكانكم الآن استقبالها والاستمتاع بما يُعرض عليها، وفي النهاية يتمنى لكم موقع لينك بلس مشاهدة ممتعة.