تردد قناة هوى بغداد الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة هوى بغداد الجديد على النايل سات “Frequency Channel Hawa Baghdad“، وهي قناة عراقية متخصصة في عرض المسلسلات العربية والتركية على مدار اليوم، وتعرض القناة باقة مميزة من المسلسلات التي لاقت إعجاب المشاهدين وحققت نجاح كبير، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تردد هذه القناة وكيف يمكنكم استقبالها لكل سهولة.

نبذة عن قناة هوى بغداد

قناة هوى بغداد هي أحدث القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات، حيث إنها تعرض على شاشتها أحدث المسلسلات العربية والتركية وذلك على مدار اليوم وبشكل مجاني وبدون أي اشتراك.

القناة تعرض مسلسلات حصرية وجديدة ولهذا نالت إعجاب عدد كبير من المشاهدين في العراق وفي جميع أنحاء الوطن العربي أيضاً، ولذلك لأنها لا تقتصر على عرض المسلسلات العراقية فقط، بل تعرض المسلسلات المصرية والسورية وجميع المسلسلات العربية، بالإضافة إلى المسلسلات التركية الشيقة التي يعشقها العرب.

مسلسلات قناة هوى بغداد

تعرض قناة Hawa Baghdad باقة جميلة ومميزة من المسلسلات المتنوعة لكي تلائم جميع الأذواق و رغبات المشاهدين، ومن المسلسلات التي تقوم القناة بعرضها:

مسلسل عالم الست وهيبة.
مسلسل رعب.
مسلسل باب الخلق.
مسلسل وادي الذئاب.
مسلسل الكندوش.
مسلسل رامو.
مسلسل الأوراق المتساقطة.

تردد قناة هوى بغداد 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – SD 11555 (V) 27500 – 7/8
اسم القناة على قائمة القنوات “Hawa Baghdad

طريقة استقبال تردد قناة هوى بغداد الجديد

طريقة استقبال تردد قناة Hawa Baghdad على أجهزة الرسيفر في المنزل سهلة جداً فكل ما عليكم هو تدوين جميع البيانات الموجودة في الجدول من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولًا قم بالضغط على زر menu والدخول على الإعدادات.
ثانيًا قم باختيار التركيب Installation.
ثالثًا اختر التثبيت اليدوي Manual installation.
رابعًا اختر اضف تردد جديد وقم بكتابة التردد وباقي البيانات.
خامًا الضغط على زر البحث والانتظار حتى ينتهي البحث.
ثم قم بالضغط على حفظ Save.

قناة هوى بغداد بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر للقناة على الإنترنت، ويمكنكم متابعتها من خلال شاشة التلفزيون فقط عبر الترددات التي عرضناها لكم في الجدول السابق.

ولكن يمكنكم معرفة كل ما هو جديد عن القناة ومعرفة مواقيت المسلسلات التي تعرض على شاشاتها وأوقات العرض من خلال صفحة القناة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات مسلسلات أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة هوى بغداد على النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، ويتمنى لكم موقع لينك بلس مشاهدة ممتعة.