تردد قناة هدهد على النايل سات 2023

تردد قناة هدهد الجديد على النايل سات “Frequency Channel HodHod“، وهي قناة أطفال شيعية يفضلها الأطفال الذين يريدون مشاهدة أفلام الكرتون والرسوم المتحركة، والتي توفرها قناة هد هد بشكل أساسي على شاشتها، كما أنها تعرض أغاني وأناشيد محفزة ومسلية للأطفال، ويبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة هدهد الفضائية الصحيح وهذا ما نوفرة لكم في هذه المقالة من خلال السطور القادمة.

نبذة عن قناة هدهد

تأسست قناة هدهد الفضائية عام 2014م, وتعتمد على بث أغاني وأناشيد ذات الطابع الديني والتربوي، وتوفر القناة مقاطع كرتونية متنوعة خاصة بالأطفال على طريقة الرسوم المتحركة التي يحبها جميع الأطفال في كافة الأعمار، وهذا يسهل نقل المعرفة وتحسين الأخلاق وخلق روابط قوية مع الله عز وجل.

وتتميز القناة عن غيرها من قنوات الأطفال بأنها لا تقوم ببث العديد من الإعلانات التي تجعل المشاهد يشعر بالملل، وهي قناة مجانية تبث محتواها طوال اليوم خلال 24 ساعة دون توقف أو تقطيع البث، لذلك فالقناة يتم البحث عنها وتفضيلها من بين الكثير من قنوات الأطفال الأخر على الأقمار الصناعية.

برامج قناة هدهد للأطفال

تتميز قناة هد هد الفضائية بتقدم أفضل برامج الأطفال على الإطلاق ويشاهدها عدد كبير من الأطفال حول العالم، ومن أهم برامجها التالي:

برنامج جزيرة الحكايات: يقدم العديد من القصص الكارتونية التي تجذب انتباه الأطفال لمشاهدتها دائماً.
برنامج حنجول: يقدم القيم الصحيحة التي لابد من اتباعها لجميع الأطفال والابتعاد عن السلوكيات الخاطئة.
برنامج قصاقيص: برنامج مسابقات يقدم العديد من المسابقات المختلفة التي يفضلها الأطفال في جميع المراحل العمرية.
برنامج قصص الأنبياء: برنامج ديني يقوم بشرح قصص الأنبياء بطريقة بسيطة وتقديم المعلومات الدينية الصحيحة عن جميع الأنبياء.

تردد قناة هدهد 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11641 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “HodHod

شاهد أيضًا: تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على النايل سات والعرب سات

طريقة استقبال تردد قناة هدهد الجديد

الآن يمكنك استقبال تردد قناة هدهد للأطفال والاستمتاع بمشاهدة الأغاني والأناشيد وبرامج الأطفال الكرتونية مجانا 24 ساعة في اليوم عبر استقبال القناة على النايل سات من خلال التردد الصحيح الموضح أعلاه باتباع الخطوات التالية:

الضغط على menu في الريموت كنترول.
الدخول على الإعدادات.
اختيار التركيب Installation.
الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
كتابة تردد هدهد الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
الضغط على زر البحث أو موافق OK.
ثم اضغط على موافق لحفظ عملية البحث عند الانتهاء.

قناة هدهد بث مباشر

لا تقدم قناة هدهد بث مباشر عبر الإنترنت لأنه لا يوجد موقع ويب للمشاهدة عليه، ولكن يمكنك مشاهدة بعض الفيديوهات وأغاني قناة هدهد الشيعية والاناشيد الرائعة بواسطة قناة اليوتيوب الخاصة بالقناة، كما يمكنك متابعة جدول البرنامج على قناة هد هد للأطفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي. Facebook و Instagram.

قنوات أطفال أخرى

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، أوضحنا فيه تردد قناة هدهد للأطفال على القمر الصناعي نايل سات وكافة المعلومات الخاصة بها وكيفية استقبالها على أجهزة الرسيفر المختلفة، كما يوجد على موقع لينك بلس العديد من ترددات قنوات الأطفال الأخرى يمكنكم الاطلاع عليها.