تردد قناة نيمو كيدز الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة نيمو كيدز الجديد على النايل سات “Frequency Channel Nemo Kids TV” وهي أول قناة أطفال عربية تبث محتواها بجودة HD فائقة الوضوح للصورة والصوت، وهي قناة متخصصة للأطفال، حيث تقوم بعرض برامج الأطفال وأفلام الكرتون والأغاني التي يحبها الأطفال الصغار، ويوف نعرض لكم في هذا المقال تردد هذه القناة الجديدة وطريقة استقبالها على شاشة التلفزيون لكل سهولة فتابعونا.

نبذة عن قناة نيمو كيدز

قناة نيمو كيدز هي قناة فضائية جديدة يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وهي متخصصة في عرض برامج الأطفال وأفلام الكرتون على مدار الساعة، وتعرض محتواها للأطفال الذين يتراوح عمرهم من عامين وحتى خمسة عشر عاماً، وقد حازت القناة على استحسان كثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي.

تعرض قناة Nemo Kids إلى جانب أفلام الكرتون بعض البرامج التعليمية للأطفال، التي تساعد في تنمية مهارتهم وتعليمهم السلوك الصحيح، كما تعرض العديد من الأغاني التي يحبها الأطفال على مدار اليوم.

تهتم قناة نيمو للأطفال بعرض البرامج والأفلام المناسبة للأطفال التي لا تحتوي على أي مشاهد تساعد على العنف أو تعلم السلوكيات الخاطئة، ولعل هذا ما يميزها عن باقي قنوات الأطفال، ولهذا السبب نالت إعجاب كثير من الأهالي.

برامج قناة نيمو للأطفال

تعرض قناة Nemo Kids برامج الأطفال على مدار اليوم، حيث تعرض أفلام الكرتون المسلية مثل كرتون توم أند جيري وكرتون الأميرة والوحش وغيرهم الكثير، وتعرض أيضًا برامج تعليمية للأطفال، كما تعرض العديد من الأغاني على مدار اليوم، كل هذا إلى جانب كرتون نيمو الشهير.

تردد قناة نيمو 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – HD 11678 (V) 27500 – 7/8
اسم القناة على قائمة القنوات “Nemo KIDS HD

طريقة استقبال تردد قناة نيمو كيدز الجديد

يمكنكم استقبال التردد الجديد لقناة Nemo KIDS TV على جهاز الرسيفر بكل سهولة، فقط قوموا بتوصيل الرسيفر بالتيار الكهربائي، وقوموا بالضغط على زر الإعدادات أو القائمة Menu، واختيار التثبيت أو التركيب Installation، ثم الدخول على قائمة التثبيت اليدوي Manual Installation.

ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة، أدخل تردد Nemo Kids TV والاستقطاب ومعدل الترميز، ثم اضغط على زر البحث، وبعد اكتمال عملية البحث يجب الضغط على حفظ لحفظ القنوات المستلمة على جهاز الرسيفر.

قناة نيمو كيدز بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة نيمو للأطفال على الإنترنت ولا يوجد موقع الكتروني رسمي لها، يمكنكم مشاهدة القناة فقط على شاشة التلفاز فقط عبر التردد الذي طرحناه لكم في الجدول السابق.

قنوات أطفال أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة نيمو كيدز على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم وسوف نكون في انتظار جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات الجديدة.