تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2023 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على النايل سات والعرب سات بدر “National Geographic Abu Dhabi” هي قناة فضائية عربية متخصصة في عرض أفلام وثائقية عن الحيوانات والحياة البرية وعالم البحار والعديد من العلوم الطبيعية وعلوم الفضاء المختلفة، وتبث العديد من البرامج والأفلام الوثائقية المختلفة على مدار الساعة دون توقف أو تشفير.

قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي هي قناة مجانية لا تتطلب اشتراكات شهرية، حيث يمكنها عرض كل ما يتعلق بالصور المقربة للحياة البرية والأفلام الوثائقية في مختلف المجالات مجانًا لمدة 24 ساعة في اليوم دون توقف.

نبذة عن قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي

تم إطلاق قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات عام 2009. القناة مملوكة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومتخصصة في العلوم الطبيعية والجغرافيا والبرامج الوثائقية، ومقرها الرئيسي في أبوظبي. وتقوم القناة بدبلجة برامجها والأفلام الوثائقية باللغة العربية.

قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي هي النسخة العربية لقناة ناشيونال جيوغرافيك الأجنبية، ويتم بثها على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، وبذلك تستقطب عددًا كبيرًا من المشاهدين والمتابعين في جميع الدول العربية، وهي مملوكة بشكل مشترك بين مؤسسة أبوظبي للإعلام وشركة فوكس التلفزيونية.

شاهد أيضًا: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك البرية على الهوت بيرد

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي

يعرض على تلفزيون ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي العديد من البرامج الشيقة والممتعة لمحبي المغامرات وعالم الحيوان، ومن هذه البرامج ما يلي:

خاص: القروش.
البرية الجامحة.
البراري الشمالية.
لغز اختفاء كودي دايال.
هندسة عبقرية.
حديث النجوم.
ذهب يوكون.
مقتطفات.
سمكة التونة العنيدة.
وحدة إنقاذ السيارات.
تحقيقات الكوارث الجوية.
معاً لحياة أفضل.
كتيبة الإعصار.
أمن المطارات.
واجب الرعاية.
مملكة الأسود.
علم البسطاء.
مسجون في الغربة.

وبرامج أخرى يتم عرضها في قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي حول العالم الطبيعي والحياة البرية وعالم البحار وكل ما مر به المصورون حتى يصلوا إلى هدف توثيق الأحداث والحياة البرية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – HD 11411 (H) 30000 – 4/3
عرب سات – SD 11804 (H) 27500 – 3/4
اسم القناة على قائمة القنوات “National Geographic Abu Dhabi

شاهد أيضًا: تردد قناة الجزيرة الوثائقية على النايل سات وسهيل سات وهوت بيرد

كيفية استقبال تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد

يمكنكم استقبال التردد الجديد لقناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي على جهاز الاستقبال  بكل سهولة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول على إعدادات الجهاز (menu) من الريموت كونترول.
سوف تظهر قائمة بها عدة خيارات مختلفة قم بالضغط على خيار التركيب installation.
ثم قم بالضغط على خيار التثبيت اليدوي Manual installation.
قم بإدخال تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، معدل الترميز، وتحديد الاستقطاب.
ثم قم بالضغط على زر البحث بعد التأكد من صحة البيانات المضافة.
قم بحفظ عملية البحث بعد انتهائها.

قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي بث مباشر

لا يوجد بث مباشر عبر الإنترنت لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الفضائية على موقعها الرسمي حتى الآن، ونأمل أن توفر إدارة القناة بثًا مباشرًا مجانيًا على موقعها في وقت قريب.

لمتابعة جميع الأخبار ومواعيد البرامج المعروضة على قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، يمكنك القيام بذلك من خلال متابعة الصفحات الاجتماعية على Facebook و Twitter و YouTube ومعرفة كل ما يمكن معرفته عن القناة.

قد يهمك أيضًا: تردد قناة كوكب الحيوانات على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد

وبهذا نختم مقالنا وننوه إلى أن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي أصبحت من أهم القنوات التي يشاهدها العديد من الناس، فهي قناة فريدة من نوعها. وفي هذا المجال أصبحت من أشهر القنوات الفضائية المميزة والمفيدة لكل أفراد الأسرة.