تردد قناة ميكس هوليود على النايل سات 2023

تردد قناة ميكس هوليود الجديد على النايل سات “Frequency Channel Mix Hollywood” أحدثت قناة ميكس هوليوود الفضائية ضجة كبيرة بين الجماهير العاشقة للأفلام الأجنبية، حيث التف حولها العديد من المشاهدين في الوطن العربي وأصبحت قناتهم المفضلة لما تعرضه القناة من أفلام أجنبية رائعة ومتنوعة لكبار الممثلين كي تعجب كل أذواق المشاهدين وتلقى اهتمامهم وهذا ما فعلته القناة بالفعل في فترة وجيزة، رغم حداثة القناة إلا أنها أثبتت قدرتها على منافسة القنوات القديمة المخصصة للأفلام الأجنبية.

تعرض قناة ميكس هوليود مجموعة متنوعة من الأفلام الأجنبية منها أفلام الأكشن وأفلام الرعب وأفلام مصاصي الدماء والخيال العلمي والأفلام الاجتماعية و​​الكوميدية، وتبث القناة على مدار 24 ساعة في اليوم، وهي قناة مجانية وغير مشفرة على القمر نايل سات.

نبذة عن قناة ميكس هوليوود

هي أول قناة مصرية متخصصة في عرض الأفلام الأجنبية، تبث قناة ميكس هوليوود من مصر يمكن متابعة القناة في كافة دول العالم العربي وشمال أفريقيا وشرق آسيا بتقنية عالية وإشارة مرتفعة دون تقطيع أو تشويش، حققت القناة نجاحاً كبيراً في فترة وجيزة على الرغم من حداثتها إلا أنها أصبحت تنافس وبقوة القنوات الشهيرة التي تقدم نفس المحتوى من أفلام أجنبية.

استقطبت قناة ميكس هوليوود إعجاب الجماهير الذين يحبون مختلف الأفلام الأجنبية، وذلك نتيجة التنوع والمحتوى الفريد الذي توفره القناة لأنها تعرض أفلامًا أجنبية مختلفة، بما في ذلك أفلام الرعب، والأفلام الكوميدية، والأفلام الخيالية، والأفلام الاجتماعية.

بالإضافة إلى أفلام المصارعة والحركة لكبار الممثلين الدوليين والتي لقيت ترحيباً حاراً من قبل الجماهير في مصر والعالم العربي، فإن الميزة الأكثر تميزاً في ميكس هوليود هي أنها تستمع باستمرار وتستجيب لآراء وتعليقات الجمهور لأنها تعرض جميع الأفلام التي يطلبها الجمهور.

شاهد أيضًا: تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات

تردد قناة ميكس هوليوود الجديد

يمكنكم متابعة قناة Mix Hollywood على ترددها الجديد على القمر الصناعي النايل سات، ما عليكم إلا ضبط التردد المعروض في جدول تردد قناة هوليود ميكس ومشاهدة جميع الأفلام على القناة بجودة SD خلال 24 ساعة بدون انقطاع البث.

تردد قناة ميكس هوليود 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11785(V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mix Hollywood

قناة ميكس هوليود بث مباشر

لا توفر قناة ميكس للأفلام الأجنبي أي وسيلة للمشاهدة أون لاين عبر الإنترنت في الوقت الحالي ولكن نأمل أن توفر خدمة المشاهدة الحية اون لان في وقت قريب.

شاهد أيضًا: تردد قناة إم بي سي 2 على النايل سات والعرب سات

أشهر أفلام قناة ميكس هوليود

توفر القناة محتوى متنوعًا وفريدًا لجذب المتابعين من مصر والوطن العربي ودول شمال إفريقيا وشرق آسيا، حيث تعرض القناة مجموعة متنوعة من الأفلام الأجنبية، بما في ذلك الدراما وأفلام الرعب وأفلام الخيال العلمي.

Harry potter
Twilight
Batman v superman
Resident
Killer elite
Empire state
Jumper
Orphan
Edge of tomorrow
Open water
Cabin fever
The marine
City of industry
The man with the iron fists
The hunger games
A good day to die hard

شاهد أيضًا: تردد قناة إم بي سي أكشن على النايل سات والعرب سات

يمكنك معرفة جميع المحتويات التي تقدمها قناة Mix Hollywood في أي وقت خلال 24 ساعة، كما يمكنك متابعة آخر أخبار القناة، ومعرفة جدول الفيلم اليومي من خلال صفحة القناة على Facebook.