تردد قناة مغرب 24 على النايل سات والعرب سات 2023

تردد قناة مغرب 24 الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel Maghreb 24 TV” قناة M24 المغربية تبث من داخل المغرب وهي تقدم جميع الأخبار المحلية التي تحدث في العديد من الأنحاء المغربية لحظة بلحظة، مثل الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية، وهي من أهم القنوات الفضائية التي لها نسب مشاهدة عالية وقاعدة جماهيرية كبيرة من بين القنوات المغربية الأخرى.

نبذة عن قناة M24 المغربية

المغرب 24 قناة فضائية مغربية تبث محتوى إخباري يتعلق بالشؤون المغربية والعربية، القناة تابعة لـ “هيئة الإذاعة والتلفزيون المغربية” وهي تهدف إلى تعزيز السيادة الوطنية في مجال الأخبار.

وهي تتبنى نموذج “الأخبار البطيئة“، وتسعى إلى المناقشة والتفسير والإقناع، مما يسمح للفاعلين في الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية أن يشرحوا للجمهور ما يفعلونه.

يهدف المحتوى الإخباري الذي تقدمه قناة المغرب 24 على شاشتها إلى إعلام المشاهدين المغاربة بكل الأحداث والأخبار التي تحدث في مختلف أنحاء المملكة المغربية والعالم العربي والغربي بأكمله.

كما تراعي جميع القيم والمبادئ العالمية للإعلام، ولا تعرض أي محتوى يخالف هذه المبادئ، ولا تعرض أي محتوى يحرض على العنف والكراهية بين الناس.

برامج قناة مغرب 24

تقدم قناة M24 المغربية مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية على شاشتها مثل البرامج الإخبارية المصممة لجذب جمهور كبير من المشاهدين المهتمين بمتابعة أخبار المغرب العربي والعالم وبرامج أخرى سياسية واقتصادية ورياضية.

تردد قناة مغرب 24 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11430 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12073 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “M24 Maroc

شاهد أيضًا: تردد قناة شدى المغربية على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة M24 المغربية الجديد

يمكنك الآن استقبال تردد قناة m24 maroc الفضائية، واتباع الخطوات أدناه لاستقبال قناة مغرب 24 على القمر نايل سات أو عربسات على التردد الصحيح الموضح أعلاه، ومشاهدة القناة مجانًا على مدار 24 ساعة:

الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
ثم الدخول على قائمة الإعدادات.
اختيار التركيب Installation.
الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات أو عرب سات.
كتابة تردد M24 المغربية الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
الضغط على زر البحث أو موافق OK.
ثم اضغط على موافق لحفظ عملية البحث عند الانتهاء.

قناة مغرب 24 بث مباشر

يمكنك متابعة جميع البرامج والمحتوى الذي تقدمة قناة M24 المغربية من أي مكان في العالم من خلال الضغط هنا والانتقال إلى الموقع الرسمي للقناة، ويمكن أيضًا مشاهدة البث المباشر وبعض البرامج والفيديوهات على قناة اليوتيوب الخاصة بها.

كما يمكنك متابعة آخر أخبار قناة m24 maroc ومعرفة مواعيد عرض برامجك المفضلة من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter.

قنوات مغربية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم تردد قناة M24 المغربية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدر 4 بعد التحديث الأخير لتحسين جودة الصوت والصورة، ويسعدنا في موقع لينك بلس تلقي تعليقاتكم في حال واجهتم مشكلة اثناء استقبال تردد قناة مغرب 24 على أجهزة الرسيفر.