تردد قناة مصر قرآن كريم على النايل سات 2023

تردد قناة مصر قرآن كريم الجديد على النايل سات، قناة مصر للقرآن الكريم هي أول قناة مصرية متخصصة في عرض تلاوات القرآن الكريم، وهي قناة جديدة تم عرض أول بث لها في الأيام القليلة الماضية، وقد لاقت استحسان عدد كبير من المشاهدين وذلك لأنها تهتم بعرض أفضل الأصوات العذبة لأفضل القراء في العالم العربي بأكمله، وسوف نعرض لكم في هذا المقال المزيد من التفاصيل حول قناة مصر قران كريم وكيفية استقبالها على الأجهزة الخاصة بكم.

نبذة عن قناة مصر قرآن كريم

هي قناة متخصصة في عرض التلاوات المختلفة للقرآن الكريم، لأفضل القراء في الوطن العربي، وهي تابعة لمجموعة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمتحدث الرسمي لها هو المهندس حسام صالح، رئيس مجلس الإدارة هو تامر مرسي، وتم انطلاق البث التجريبي للقناة يوم الجمعة 14 فبراير عام 2023.

تقدم قناة مصر قران كريم مجموعة كبيرة ومميزة من قراءات أفضل المشايخ في مصر والوطن العربي أجمع في تلاوة القرآن الكريم ومنهم:

الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
الشيخ محمد صديق المنشاوي
الشيخ محمود علي البنا
الشيخ أحمد العجمي

تقوم القناة بعرض آيات القرآن الكريم على مدار اليوم بدون أي انقطاع للبث طوال 24 ساعة، كما يتم عرض القرآن الكريم وفق خريطة برامجية محددة وليس بطريقة عشوائية.

وقد صرح رئيس مجلس إدارة قناة “Misr Quran Kareem” الأستاذ “تامر مرسي” أنه سوف يهتم بعرض تلاوات القران للشباب المبتدئين ويشجعهم على ذلك، وسوف يعمل على اكتشاف جميع الأصوات الجديدة وعرضها على شاشة التلفزيون المصري، وبهذا سوف تصبح القناة منارة لعرض الدين الإسلامي.

تردد قناة مصر قرآن كريم 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11862 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Misr Quran Kareem

استقبال تردد قناة مصر قرآن كريم الجديد

الآن بإمكانكم التمتع بسماع القرآن الكريم من أفضل المشايخ عبر تردد قناة مصر قرآن كريم الفضائية، وكل ما عليكم هو استقبال القناة على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم من خلال اتباع الخطوات التالية:

الضغط على زر القائمة “menu” واختيار التركيب “installation“.
سوف تظهر قائمة بها عدة خيارات، نختار منها التثبيت اليدوي “Manual installation“.
بعدها نقوم بإدخال جميع بيانات تردد قناة مصر قران كريم الموضحة في الجدول وهي اسم القمر ورقم التردد ومعدل الترميز ونوع الاستقطاب.
بعد التأكد من البيانات نقوم بالضغط على موافق “OK“.
بعدها سوف يتم البحث عن قناة Misr Quran Kareem وسوف تصلك رسالة بالوصول إليها.

قناة مصر قرآن كريم بث مباشر

لا توفر قناة مصر للقرآن الكريم بث مباشر حتى الآن على الإنترنت، ونأمل أن يتوفر البث الحي في أقرب وقت حتى يمكن الجميع من المشاهدة في أي وقت ومن أي مكان بدون الاعتماد على شاشة التلفزيون.

قنوات قرآن كريم أخرى

قدمنا لكم تردد قناة مصر قرآن كريم على القمر الصناعي نايل سات للاستماع لأفضل تلاوات القرآن الكريم لنخبة كبيرة من المشايخ في مصر والوطن العربي.