تردد قناة ماسبيرو زمان على النايل سات 2023

تردد قناة ماسبيرو زمان “Frequency Channel Maspero Zaman TV” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ، هي قناة عربية جديدة تبث كل ما هو قديم ومميز في عالم التراث السينمائي الرائع تعرض أفلام أبيض وأسود زفن الفن الجميل وبعض البرامج الحوارية مع نخبة من أشهر الفنانين في عالم الفن وتعرض أجمل أغاني الزمن الجميل وبعض البرامج الترفيهية والاجتماعية ومباريات كرة القدم والعديد من الفقرات المتنوعة والمختلفة على شاشتها وتتميز بكل ما هو قديم وتراثي مفيد للمشاهد العربي.

محتويات الموضوع

قناة ماسبيرو زمان هي من أجدد القنوات في عالم التراث السينمائي وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير وتعرض على شاشتها أهم وأجمل الفقرات التلفزيونية في تراث ماسبيروا السينمائي.

هذا جدول تفصيلي بأحدث التغيرات المضافة على قناة ماسبيرو زمان الفضائية الجديدة نعرض لكم التردد الصحيح على القمر الصناعي نايل سات ويمكنكم استقبال القناة بعد التوقف على جهاز الريسيفر الخاص بكم عبر المعلومات التالية في الجدول التالي تابعوا معلومات القناة .

تردد قناة ماسبيرو زمان 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Maspero Zaman

تسعى قناة ماسبيرو زمان إلى ترسيخ التراث القديم في أذهان جيلنا الجديد لتربط الماضي بالحاضر وسط أشهر قنوات الأفلام العربية القديمة على الأقمار الصناعية لتثبت جدارتها في عرض أجمل المواد في تراث الفن وعالم ماسبيرو ونحن في موقع لينك بلس يسعدنا تلقي تعليقاتكم على القناة.