تردد قناة مارمرقس الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة مارمرقس المسيحية الجديد على النايل سات. قناة مي سات قناة عربية مخصصة للأقباط المصريين تتابع آخر المستجدات المتعلقة بأوضاع الأقباط في الداخل والخارج، وهي تعتبر من أهم القنوات المسيحية الفضائية. تحظى قناة MESat على عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي بسبب محتواها الهادف، وتبث محتواها مجانًا دون الحاجة إلى اشتراك شهري. نقدم لكم جدول بسيط يوضح الترددات الحالية على مختلف الأقمار الصناعية مع كافة التفاصيل الضرورية لضبط الاستقبال بنجاح.

نبذة عن قناة مارمرقس

قناة مارمرقس الفضائية المسيحية، المعروفة أيضًا باسم “قناة مي سات“، هي إحدى أبرز القنوات الدينية المسيحية الناطقة باللغة العربية والموجهة للجمهور القبطي في مصر والعالم العربي. تقدم القناة محتوى ثري ومتنوع يركز على الجوانب الروحية والإيمانية، إلى جانب برامج ثقافية واجتماعية وترفيهية مميزة تعكس التراث والهوية القبطية، بالإضافة إلى الأفلام الدينية والمسلسلات التاريخية، والبرامج الحوارية والإخبارية، فضلاً عن البرامج الأسرية والترفيهية الهادفة.

تولي قناة MESat اهتماماً كبيراً بالشأن القبطي من خلال تغطيتها للقضايا السياسية والأحداث ذات الأهمية بالنسبة للأقباط في مصر والعالم أجمع، إلى جانب بث الطقوس الدينية مثل صلوات الأجبية والترانيم لتعزيز الجانب الروحي. كما تسعى القناة من خلال برامجها إلى مناقشة قضايا ومشكلات الأقباط والتوصل إلى حلول لها، بموضوعية واستقلالية، لتشكل منصة إعلامية موثوقة تعبر عن هموم وتطلعات الأقباط.

شاهد أيضًا: تردد قناة نورسات على النايل سات

برامج قناة مارمرقس

تعرض قناة MESat مجموعة متميزة من البرامج التلفزيونية ونذكر أهمها:

برنامج تيناهتي.
برنامج النهاردة.
برنامج صباح مي.
برنامج مساء الخير.
برنامج مها والحياة.
برنامج الراعي الصالح.
برنامج ساعة ع الهوا.
برنامج كلامك انتظرت.
برنامج صورة م الحدث.
برنامج من جيل إلى جيل.
برنامج طبيب على الهوا.

تردد قناة مارمرقس 2023

فيما يلي جدول يوضح التردد الجديد لقناة مارمرقس على الأقمار الصناعية “Frequency Channel ME Sat TV“، ليتمكن المشاهدين من متابعة بث القناة بسهولة وبجودة عالية.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11602 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “MESat

شاهد أيضًا: تردد قناة الوعد المسيحية على النايل سات والهوت بيرد

طريقة استقبال تردد قناة مارمرقس الجديد

يمكنك استقبال تردد قناة مارمرقس الفضائية والاستمتاع بمحتواها الديني الفريد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال إدخال التردد الصحيح في جهاز استقبال البث الفضائي الخاص بك باتباع الخطوات التالية:

الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
ثم الدخول على قائمة الإعدادات Settings.
الدخول على التركيب أو التثبيت أو Installation.
اختيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات “Nilesat”.
كتابة تردد مارمرقس الجديد وتحديد الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
ثم الضغط على موافق OK، ثم حفظ عملية البحث Save.

قناة مارمرقس بث مباشر

يمكنك مشاهدة بث قناة مارمرقس الفضائية مباشرة وبدون انقطاع على موقعها الرسمي. كما يمكنك متابعة بث قناة MESat على الانترنت بالضغط هنا للوصول إلى صفحة البث الحي. ولمتابعة آخر الأخبار والتحديثات، يمكنك زيارة صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية لقناة MESat على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

قنوات مسيحية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم أحدث تردد لقناة مارمرقس المسيحية على قمر نايل سات. نرحب بتعليقاتكم في موقعنا لتحسين المحتوى وتقديم أفضل المعلومات حول أي تغيير في بيانات قناة MESat أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.