تردد قناة ماجد للأطفال على النايل سات 2023

تردد قناة ماجد للأطفال الجديد على النايل سات “Frequency Channel Majid Kids HD” ماجد كيدز هي قناة عربية متخصصة في برامج الأطفال وتحرص على تقديم المعلومات والقيم والأخلاق للأطفال لينشأ جيل مميز على العادات والتقاليد العربية الصحيحة كل هذا واكتر على شاشة قناة ماجد كيدز التي تبث على مدار اليوم 24 ساعة بدون تشفير وذلك لعرض كافة البرامج والفقرات المخصصة للأطفال باللغة العربية فالقناة عربية تبث من أبوظبي لتصل لكل أطفال العالم.

نبذة عن قناة ماجد كيدز

كما ذكرنا هي قناة عربية من دولة الإمارات العربية المتحدة تم تأسيس القناة وبداية بثها عام 2015  لتنطلق قناة ماجد للأطفال لتنضم لمجموعة القنوات الفضائية في شبكة أبوظبي الإعلامية لتعرض مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة المفضلة لدى الأطفال، كما أنها تقوم أيضاً بعرض مجموعة من البرامج والمسابقات ولكن منهج القناة الفضائية هو مخصص للأطفال فقط.

ينتمى اسم قناة ماجد للأطفال إلى المجلة الأشهر في أبو ظبي وهي مجلة ماجد التي تعرض حتى الآن في الأسواق وهي مخصصة أيضاً للأطفال فقط تروى من خلالها مجموعة من القصص والألعاب التي تنمي المهارات لدى الطفل.

برامج قناة ماجد للأطفال

روبتك: برنامج يعرض أهم وأحدث إصدارات في عالم التطوير والتكنولوجيا بطرق مبسطة لتصل إلى الأطفال كما أنه يذكر مميزات وعيوب كل تطبيق منها وعرض أهم 10 تطبيقات من حيث الأفضل.
ريشة: برنامج مخصص للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة وذلك لتعليمهم مهارات الرسم وتنمية المواهب لديهم بطرق سهلة وبسيطة، هو برنامج ترفيهي مميز ومسلي.
أرقام وألوان: هو برنامج ترفيهي مسلي يعتمد على المسابقات وذلك من خلال مشاركة هاتفية أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فالبرنامج يقوم بتقديم المعلومات المفيدة ولكن بطريقة مرحة.
أبطال الغد: برنامج أسبوعي يعتمد على المواهب الرياضية ويسعى إلى تمنيتها بين الصغار كما أن البرنامج يساعدهم على ذلك من خلال تقديمهم على الشاشة.
أنا زهرة جونيور: هو برنامج يخاطب الفتيات في سن المراهقة وتقوم بتقديم المعلومات والنصائح التي تهم كل فتاة في هذا السن من نصائح تخص الموضة والجمال وغيرها من المعلومات المميزة والمهمة.
رحلة: برنامج أسبوعي مميز يهتم بكل الأماكن السياحية وإبراز المعالم السياحية في الإمارات وفي العالم.

وبجانب هذه الباقة المميزة من البرامج على شاشة ماجد للأطفال هناك مسلسلات كارتونية مبهجة مثل: أمونة المزيونة، مدرسة البنات، كسلان، النقيب خلفان، ماجد، كرامله، القوة الصغيرة وغيرها من الأفلام والمسلسلات للرسوم المتحركة.

تردد قناة ماجد للأطفال 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11526 (H) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 11411 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Majid Kids TV

طريقة استقبال تردد قناة ماجد كيدز الجديد

لمشاهدة القناة بصورة جيدة على القمر الصناعي نايل سات قم بضبط التردد الجديد لقناة ماجد كيدز على جهاز الريسيفر باتباع التعليمات التالية:

الدخول على الإعدادات menu.
اختيار التركيب Installation.
الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
كتابة تردد ماجد كيدز، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز.
الضغط على OK.
بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة ماجد للأطفال بث مباشر

لمتابعة برامج الأطفال في جميع الأوقات، يمكنك الآن بسهولة مشاهدة البث المباشر لقناة ماجد على الموقع الرسمي ومتابعة أهم البرامج والمسلسلات الكرتونية عبر البث المباشر المجاني على الإنترنت.

كما أصبح من السهل الآن التواصل مع فريق القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Instagram ، كما أصبح من السهل الآن مشاهدة ما فاتك عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالقناة.

قنوات أطفال أخرى

الجدير بالذكر أن قناة ماجد للأطفال هي من أهم القنوات التي تخاطب الطفل وتهتم بمهارته وتنميتها من خلال ما تقدمه عبر برامجها اليومية والمعلومات التي تنوه عنها من خلال الفقرات ومسلسلات الكارتون وذلك لتصل المعلومة بكل سهولة ويسر للطفل وإنشاء جيل واعي تربى على القيم والأخلاق الحميدة وهي تكملة لمسيرة مجلة ماجد التي تربى عليها أجيال من آبائهم وها هم يكملوا على نفس المنهج التربوي.