تردد قناة ليبيا بانوراما الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة ليبيا بانوراما الجديد على النايل سات “Frequency Channel libya panorama TV“، هي قناة ليبية تبث برامج متنوعة في مختلف المجالات وهي محبوبة من قبل العديد من المشاهدين وهي أشهر قناة تلفزيونية في ليبيا، كما تبث محتواها مجاناً على مدار 24 ساعة في اليوم بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في ليبيا وكل مكان حول العالم.

نبذة عن قناة ليبيا بانوراما

ليبيا بانوراما قناة ليبية تبث من قلب العاصمة طرابلس وتغطي كافة شرائح المجتمع، تأسس عام 2014 في ظل الصراع السياسي الذي هيمن على الأوضاع في ليبيا أثناء ثورة فبراير، وهي القناة الليبية الوحيدة التي لم تغادر ليبيا ولا تزال تبث من قلب العاصمة طرابلس.

برامج قناة ليبيا بانوراما

حوشنا.
اتجاهات.
بلا رتوش.
مما تحبون.
مع الحكيم.
بانوراما الحدث.
السوق الليبي.
بانوراما الصحافة.

ليس هذا وفقط بال تقدم العديد من البرامج الحوارية والمتنوعة الأخرى التي تهتم بكافة المجالات، وتهتم بشكل خاص بأخبار ليبيا والقضايا الهامة التي تشغل الرأي العام.

تردد قناة ليبيا بانوراما 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11392 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Libya Panorama

تنبيه: توقفت فضائية ليبيا بانوراما عن العمل على القمر نايل سات بشكل مفاجئ ولم تعلن عن سبب التوقف حتى الآن.

طريقة استقبال تردد قناة ليبيا بانوراما الجديد

يجب عليك اتباع الخطوات التالية لتستقبل تردد ليبيا بانوراما الجديد على جهازك بسهولة دون الحاجة إلى خبير، كل ما عليك فعله هو توصيل التلفزيون وجهاز الريسيفر بالكهرباء والقيام بما يلي:

الضغط على الإعدادات menu.
اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات من قائمة القنوات.
إدخال البيانات الموضحة في الجدول أعلاه في أماكنها الصحيحة.
الضغط على زر موافق OK والانتظار حتى ينتهي البحث.
سوف تظهر القناة في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء وحفظ عملية البحث.

قناة ليبيا بانوراما بث مباشر

قناة ليبيا بانوراما الفضائية لا تقدم البث المباشر على الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت وتعتمد فقط على ترددها لبث محتواها وبرامجها على شاشات التليفزيون.

ومع ذلك، توفر القناة وسيلة للتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر بحيث يمكن للمشاهدين متابعة أخبار القناة والتعرف على كل المحتوى الجديد الذي تبثه القناة.

قنوات ليبية أخرى

بهذا نختتم المقال، قدمنا ​​لكم تردد قناة ليبيا بانوراما الجديد على القمر الصناعي نايلسات بعد التحديث الأخير لتحسين جودة البث والتحول إلى البث بجودة عالية، وإذا كنت تواجه مشكلة في استقبال القنوات، فسيكون من دواعي سرورنا أن نساعدك في حل مشكلتك، لا تتردد في ترك تعليق.