تردد قناة ليبيا الاقتصادية الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة ليبيا الاقتصادية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya Business” هي قناة ليبية تقوم بعرض أهم الأحداث الاقتصادية في عالم المال والأعمال سواء على المستوى المحلي أو الدولي الخاص بالدول العربية والعالمية، وسوف نعرض في مقالنا أهم التفاصيل الخاصة التي تمكنكم من استقبال تردد قناة ليبيا الاقتصادية الجديد وبعض المعلومات عن القناة.

نبذة عن قناة ليبيا الاقتصادية

ليبيا الاقتصادية قناة فضائية تهتم بكل ما يخص عالم المال والأعمال والاقتصاد بشكل عام في الجمهورية الليبية وخارجها، وهي تهدف أيضًا لأن تكون القناة الأولى في عرض الأخبار الاقتصادية للمواطن الليبي، وهي لا تعرض الأخبار بدون الاهتمام بصحتها، وإنما تقوم بعرض الأخبار الحقيقية والمعلومات الصادقة والغير كاذبة.

تردد قناة ليبيا الاقتصادية 2023

طرحت قناة الاقتصادية الليبية تردد جديد بجودة أتش دي فائقة الوضوح للصوت والصورة. وذلك، لتوفير تجربة مشاهدة رائعة ولكن يتطلب توفير ريسيفر يدعم جودة HD ثم إضافة التردد الموضوع في الجدول التالي:-

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11137 (H) 27500 – 5/6 HD
نايل سات 11372(H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Business

تنبيه: قناة Libya Business توقفت عن العمل فجأة على القمر الصناعي، ولم تصرح القناة بعد عن سبب التوقف أو تحديد موعد عودتها المتوقع. سنوافيكم بأي معلومات جديدة حال ورودها.

طريقة استقبال تردد قناة ليبيا الاقتصادية الجديد

يمكنك إيجاد قناة ليبيا الاقتصادية على القمر الصناعي نايل سات، عن طريق القيام بعملية ضبط جهاز الاستقبال (الرسيفر) على التردد الجديد لقناة ليبيا الاقتصادية المذكور في الجدول السابق من خلال اتباع الخطوات التالية:

الضغط على menu والدخول على الإعدادات.
اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي نايل سات على مدار 7.0°W.
إدخال تردد ليبيا الاقتصادية الجديد وباقي البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
الضغط على زر موافق OK لبدأ البحث.
بعد انتهاء البحث تصل رسالة تأكيد قم باختيار Save.
ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية بعد اكتمال البحث.

قناة ليبيا الاقتصادية بث مباشر

لا توفر فضائية ليبيا الاقتصادية بث حي أون لاين على الموقع الرسمي لها وتعتمد فقط على المشاهدة على شاشة التلفزيون، ولكن يمكنكم متابعة جديد أخبار القناة ومعرفة مواعيد عرض البرامج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر الخاصة بالقناة.

برامج قناة ليبيا الاقتصادية

تعرض قناة ليبيا الاقتصادية العديد من البرامج الاقتصادية الهامة التي تهتم بإدارة الأعمال والنظام الاقتصادي في ليبيا وخارجها ومن ضمن هذه البرامج الآتي:

برنامج ملفات.
برنامج سيرة.
برنامج مشروعي.
برنامج معاملات.
برنامج كشف حساب.
برنامج المجلة الاقتصادية.

مميزات قناة الاقتصادية الليبية

تتميز القناة بتقديمها لمحتوى إعلامي احترافي وموثوق من خلال مجموعة رائعة من مقدمي البرامج البارزين، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي جعلتها واحدة من أكثر القنوات الفضائية مشاهدة. وفيما يلي سنستعرض أهم تلك المميزات:

تقدم قناة الاقتصادية الليبية مجموعة متنوعة من البرامج الاقتصادية والمالية، والتي تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع الليبي. ومن أبرز هذه البرامج:
تناقش قناة الاقتصادية الليبية جميع الأمور المرتبطة بالاقتصاد بشكل احترافي، مما يجعلها مصدرًا هامًا للمعلومات وتحليلات الأعمال الاقتصادية. وبالتالي، فإنها تستهدف جمهورًا واسعًا يتضمن المحللين الاقتصاديين ورجال الأعمال على مستوى العالم.
تحرص على تقديم محتوى إعلامي احترافي وموثوق، وذلك من خلال الاستعانة بخبرات إعلامية وخبرات اقتصادية عالية المستوى. كما تحرص القناة على تقديم أحدث الأخبار والتحليلات الاقتصادية من مصادر موثوقة.
تعرض قناة ليبيا الاقتصادية محتواها بأعلى جودة ممكنة، سواء في الصوت أو الصورة. وتستخدم التقنيات المتقدمة لضمان تجربة مشاهدة ممتازة للمشاهدين.

قنوات ليبية أخرى قد تهمك

في الختام، يمكن القول أن قناة ليبيا الاقتصادية هي قناة فضائية مهمة تقدم للمشاهد الليبي والعربي مجموعة متنوعة من البرامج الاقتصادية والأخبار الاقتصادية من مختلف أنحاء العالم. تسعى القناة إلى تقديم المعلومات الاقتصادية بشكل سلس وسهل الفهم، وذلك من أجل المساهمة في تنمية الاقتصاد الليبي والعربي.