تردد قناة كورد ماكس الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة كورد ماكس الجديد على النايل سات “Frequency Channel Kurdmax TV“، وهي قناة فضائية عراقية منوعة تعرض برامجها باللغة الكردية على مدار اليوم، فهي تعرض الكثير من البرامج العائلية والأخبار الفنية والمسلسلات الكردية والتركية المترجمة للكردي عبر شاشاتها على مدار 24 ساعة، القناة تعمل بشكل مجاني دون تشفير ويمكن استقبال التردد الجديد لقناة كورد ماكس من خلال متابعة هذا المقال.

نبذة عن قناة كورد ماكس

هي قناة كردية عراقية تأسست عام 2012م وتقوم بالبث من مدينة اربيل عاصمة كردستان في العراق، تعرض البرامج الترفيهية والأخبار الفنية بتقنية عالية جدًا، قناة كوردماكس معتمدة على عرض البرامج الترفيهية على هيئة فيديوهات كل يوم تقوم بعرض فيديو جديد ترفيهي عائلي، وهناك أيضًا برامج غنائية متعددة وتحرص القناة على عرض البرامج العائلية المنوعة في فقراتها، كما أنها تقدم النشرة الفنية التي تعرض كل أخبار الفنانين المميزين.

الجدير بالذكر أن قناة كوردماكس تعتمد بشكل أساسي على اللغة الكردية في بث كل برامجها التلفزيونية التي تعرضها على شاشتها، كما أنها تقوم بترجمة المسلسلات التركية والأجنبية إلى اللغة الكردي، وذلك لأنها تستهدف الجمهور الكردي حول العالم وليس العراق فقط.

برامج قناة كوردماكس

الشرع.
شيفروك.
بازمي بازم.
غاشتي باهر.
عرض مجلة.
مالي ئيمة.

وهناك الكثير من البرامج الأخرى التي تعرض عبر فضائية كوردماكس، مثل البرامج التي تناقش القضايا العائلية والأسرية في اربيل كردستان فهي تخاطب شعبها وتشاركه متطلباته اليومية في الأمور العائلية التي تحدث يوميًا.

شاهد أيضًا: تردد قناة كوردسات على النايل سات

تردد قناة كورد ماكس 2023

من أجل تقديم محتوى متميز قامت قناة كورد ماكس بتغيير ترددها إلى تردد جديد بتقنية HD فائقة الوضوح، مما يتيح لك مشاهدة محتواها بجودة عالية للصوت والصورة وبدون انقطاع البث، إليكم جدول الترددات الجديدة لقناة كورد ماكس الفضائية.

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – HD 12729 (H) 27500 – 3/4
اسم القناة على قائمة القنوات “Kurdmax

شاهد أيضًا: تردد قناة كوردسات نيوز على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة كورد ماكس الجديد

يجد معظم الناس صعوبة في استقبال القنوات الفضائية على جهاز الاستقبال الخاص بهم، لذلك يتواصلون مع أحد الخبراء لمساعدتهم في استقبال القنوات، ولكن الآن سنعرض لك خطوات تنزيل تردد قناة كورد ماكس دون الحاجة إلى خبير على النحو التالي:

الضغط على زر menu في الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
سوف تظهر قائمة نختار منها التركيب installation.
قم باختيار القمر الصناعي وهو النايل سات Nilesat.
ثم قم بالضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
ستظهر صفحة بها عدة حقول فارغة، وهي التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
نقوم بمليء كافة البيانات التي وضعناها لكم في الجدول أعلاه.
ثم انقر فوق كلمة البحث وانتظر حتى تنتهي.
بمجرد اكتمال البحث، ستتلقى رسالة تأكيد، انقر فوق حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

قناة كورد ماكس بث مباشر

للأسف لا يتوفر بث مباشر لقناة كورد ماكس الكردية على شبكة الإنترنت ولا يتوفر أي وسيلة رسمية لبث القناة مباشر من خلالها، ولكن إذا توفر بث حي للقناة سوف نقوم بإضافته على الفور، ومع ذلك يمكنكم متابعة كل أخبار القناة ومعرفة مواعيد البرامج وكل جديدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ويوتيوب لمشاهدة كل ما فاتكم مرة أخرى.

قنوات كردية أخرى

انتهى المقال، قدمنا ​​لكم تردد قناة كورد ماكس الجديد على النايل سات، كما شرحنا طريقة استقبال الترددات الجديدة على الأقمار الصناعية، وسنبلغكم في حال وجود أي تغيير أو تحديث جديد لتردد كورد ماكس في الفترات المقبلة، ونحن في انتظار استفساراتكم إذا كنتم تواجهون أي مشكلة أثناء استقبال القناة.