تردد قناة كراميش الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة كراميش الجديد على النايل سات “Frequency Channel Karameesh” هي قناة أطفال عربية متخصصة في تقديم كل ما يتعلق بالأطفال من أغاني كراميش وبرامج أطفال متنوعة، وتبث برامجها مجانًا طوال اليوم، فهي قناة مميزة تهدف إلى تكوين جيل واعي ومتقدم من خلال ما تقدمه من برامج تعليمية وأغاني أطفال ممتعة ذات أهمية تربوية وتعليمية حيث تسعى إلى تزويد الطفل العربي بالمعلومات الصحيحة، واليوم سوف نعرض لكم تردد قناة كراميش للأطفال وكيفية استقبالها من خلال السطور التالية.

نبذة عن قناة كراميش

قناة كراميش هي قناة فضائية للأطفال، انطلقت على القمر الصناعي نايل سات عام 2009، وهي قناة مخصصة لجميع برامج الأطفال، وبعض الأناشيد وأغاني الأطفال الخاصة، ومقاطع الفيديو التعليمية والتربوية التي تعلم الأطفال العادات الصحيحة التي يسعى كل أب وأم إلى تعليمها لأبنائهم، وهكذا رسخت فضائية كراميش كيدز نفسها في تربية جيل بعد جيل على الأسس والعادات والتقاليد التي تلعبها في تربية الأبناء.

كما تقوم قناة كراميش بتأسيس أجيال المستقبل على الأخلاق الحميدة، والتي تنشأ عليها فئات اجتماعية مختلفة، وتقدم أفكارًا تعليمية للأطفال بطريقة جديدة وممتعة، باستخدام الأغاني والرسوم المتحركة المفضلة لطفلك.

الجدير بالذكر أن قناة كراميش كيدز محبوبة من قبل العديد من المشاهدين حول العالم، وأصبحت من أهم القنوات في الوطن العربي، كل هذا النجاح يرجع إلى المحتوى المميز التي يعرض على شاشاتها.

شاهد أيضًا: تردد قناة تنة ورنة على النايل سات

برامج كراميش التلفزيونية

برنامج كركبة.
برنامج سايلنت.
برنامج سهران.
برنامج شمة هوا.
برنامج سيبك من أساليبك.

بالإضافة إلى هذه البرامج تقدم القناة مجموعة من الأغاني والأناشيد للأطفال مثل أغاني النجمة الصغيرة زينة عوض ولين الغيث ورندة صلاح، في تقديم الأغاني بدون إيقاع وغيرها من الأغاني والأناشيد التي يؤديها بعض الأطفال الصغار، يقومون فيها بتعليم الأطفال الأخطاء التي يرتكبونها ويحذرونهم منها.

تردد قناة كراميش 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11430 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Karameesh

شاهد أيضًا: تردد قناة ماجد للأطفال على النايل سات

استقبال تردد قناة كراميش الجديد

لمشاهدة القناة على قمر نايل سات اتبع التعليمات التالية لضبط تردد قناة كراميش الجديد على جهاز الريسيفر:

الدخول على الإعدادات menu.
اختيار التركيب Installation.
الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
كتابة تردد كراميش الجديد، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز.
ثم الضغط على OK لبدأ البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
بعد انتهاء البحث اضغط على Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة كراميش بث مباشر

الآن يمكنك بسهولة متابعة قناة كراميش بيبي أون لاين ومشاهدة برامج كراميش كيدز الشيقة عبر الإنترنت من خلال البث المباشر لها على موقع الفيديوهات اليوتيوب، بالإضافة إلى ذلك يمكنكم معرفة وقت عرض برامجكم المفضلة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قنوات أطفال أخرى

ها قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي شرحنا فيه تردد قناة كراميش للأطفال على القمر الصناعي نايل سات وجميع المعلومات عنها وكيفية استقبالها على أجهزة الاستقبال المختلفة، كما أن هناك العديد من ترددات قنوات الأطفال الأخرى على موقع لينك بلس يمكنك الاطلاع عليها.