تردد قناة قضاعة الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة قضاعة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Qudaah“، وهي قناة متخصصة في عرض التراث العربي والبدوي على مدار اليوم، وقد سُميت بهذا الاسم نسبة لأحد أكبر وأشهر القبائل العربية القديمة، وقد لاقت هذه القناة استحسان العديد من المشاهدين، وذلك بسبب محتواها المميزة الذي أصبحنا نفتقده في الفترة الأخيرة، وسوف نعرض لكم الآن مزيد من التفاصيل حول محتوى القناة، بالإضافة إلى ترددها لكي تتمكنوا من استقبالها بكل سهولة.

محتوى قناة قضاعة

محتوى قناة قضاعة يدور حول التراث العربي البدوي القديم، وذلك من خلال عرض البرامج التي تعرض وتوضح أهمية التراث العربي وسرد العديد من الحكايات والمواقف العربية العظيمة، وكما نعرف إن التاريخ العربي مليء بالمواقف الهامة التي خلدها التاريخ حتى الوقت الحالي ويجب على أطفالنا معرفة هذا التراث من أجل زيادة الانتماء الوطني لديهم والفخر بتاريخهم العظيم.

كما تعرض القناة الأغاني والأناشيد البدوية، ومن المعروف إن الطرب والشعر البدوي يعتبر من أفضل وأقوى أنواع الشعر، ويعشقه ملايين الناس في جميع أنحاء الوطن العربي.

برامج قناة قضاعة

تعرض القناة بجانب الأناشيد والأغاني البدوية مجموعة من البرامج المميزة، وتعرض من خلالها شرح مفصل لتاريخ العرب والبدو منذ قديم الأزل وأهم انجازاتهم، بالإضافة إلى البرامج المتخصصة في التعريف بقبائل العرب القديمة ومنها قبيلة قضاعة التي سُميت القناة على اسمها.

تردد قناة قضاعة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11555 (V) 27485 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Qudaah

طريقة استقبال تردد قناة قضاعة الجديد

عرضنا لكم في الجدول السابق التردد الجديد لقناة قضاعة الفضائية وأصبح الآن بإمكانكم استقبالها من خلاله بكل سهولة والتعرف على تاريخ العرب القديم من منزلك على مدار 24 ساعة في اليوم بدون تقطيع أو تشويش في البث.

واليكم أيضًا طريقة بسيطة يمكنكم من خلالها استقبال القناة على جهاز الرسيفر في دقائق معدودة، فقط قوموا باتباع الخطوات التالية:

الضغط على زر الإعدادات menu.
الدخول على التركيب أو Installation.
ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
ثم ادخال تردد قضاعة الجديد وباقي البيانات الموضحة في الجدول السابق.
الضغط على زر البحث أو موافق OK.
بعد انتهاء البحث يجب الضغط على زر Save لحفظ عملية البحث.

قناة قضاعة بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لـ قناة قضاعة على شبكة الإنترنت، يمكنكم متابعتها من خلال التلفاز فقط في الوقت الحالي، ولكن في حال توفر بث مباشر لها سوف نوفرها لكم في أسرع وقت، ويمكنكم في الوقت الحالي متابعة القناة ومعرفة أخر أخبارها من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  و تويتر.

ترددات قنوات أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم فيه تردد قناة قضاعة على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن ينال المقال والقناة إعجابكم، وسوف نكون في انتظار جميع تعليقاتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات.