تردد قناة عيون الوطن على النايل سات 2023

يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة عيون الوطن الجديد على النايل سات، وهي قناة سعودية خاصة تبث برامجها من محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتبث سلسلة من البرامج الوطنية والاجتماعية والرياضية، بهدف إثراء الأسرة العربية بأكملها، وخاصة السعودية، من خلال برامج تحاكي الحياة، كما تعمل على إنتاج الأعمال الفنية لتوعية الجمهور، واليوم سوف نتعرف أكثر عن القناة وعن ترددها الجديد من خلال السطور القادمة.

نبذة عن قناة عيون الوطن

انطلقت قناة عيون الوطن في يوليو 2008، حيث عرضت على شاشتها العديد من البرامج والأفلام الوثائقية المتميزة، وقد اشتهرت ببرامجها الوطنية والثقافية والاجتماعية، وتنوعها المتميز في جميع المجالات، وهدفها هو تقديم محتوى عالي الجودة مع أخلاقيات عالية لا مثيل لها، وهي أحد المنابر الإعلامية التي تدعم اقتصاد وتطور المملكة العربية السعودية.

تردد قناة عيون الوطن 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12399 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Oyoun AlWatan

استقبال تردد قناة عيون الوطن الجديد

يمكنك استقبال تردد عيون الوطن الجديد على كافة أنواع أجهزة الرسيفرات من خلال اتباع الخطوات التالية:-

الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
اختيار التركيب Installation.
الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
كتابة تردد عيون الوطن، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز المذكورين بالجدول أعلى.
الضغط على OK.
بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة عيون الوطن بث مباشر

لا توفر فضائية عيون الوطن بث مباشر على موقعها الرسمي وتعتمد على بث محتواها عبر ترددها الفضائي، ولكن توفر بعض مقاطع الفيديو من محتواها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما يمكنكم متابعة أخر أخبار القناة وأخر المستجدات حول العالم من عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

قنوات سعودية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم تردد قناة عيون الوطن السعودية على القمر الصناعي نايلسات بعد أخر تحديث تم من قبل إدارة القناة لتحسين جودة البث.