تردد قناة عمان الرياضية على النايل سات وعرب سات 2023

تردد قناة عمان الرياضية الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel Oman TV Sport HD” هي قناة متخصصة في بث مباريات كرة القدم والبرامج الرياضية وجميع المحتويات المتعلقة بالرياضة العمانية والعالمية، تبث محتواها على مدار 24 ساعة في اليوم بدون توقف أو تشفير مجانًا، تقدم عمان سبورت برامج رياضية متنوعة تهم الجمهور العماني والعربي، ونحن في موقع لينك بلس نقدم لكم تردد عمان الرياضية وكيفية الاستقبال على جهاز الرسيفر.

نبذة عن قناة عمان الرياضية

هي قناة رياضية تابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سلطنة عمان. وهي جزء من مجموعة القنوات الفضائية العمانية، والتي تضم باقات فريدة من القنوات المختلفة، تم إطلاق قناة عمان الرياضية لأول مرة على القمر الصناعي في عام 2013. يتم بث برامجها على مدار اليوم ولا تقتصر على تحليل المباريات أو التقارير فقط.

لكنها تقدم العديد من البرامج الحوارية المتعلقة بالرياضة في سلطنة عمان، فهي قناة مليئة بالبرامج والتقارير الجديدة حول الأحداث الرياضية العربية والدولية، بما في ذلك المسابقات والجولات الرياضية المختلفة. كما أنها تسلط الضوء على فرسان التحدي للإعاقة في المجالات الرياضية المختلفة.

شاهد أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات وسهيل سات

برامج قناة عمان الرياضية

مساء آسيا.
النشرة الرياضية.
الحدث.
الدكة.
صدى الجماهير.
عناوين.
كأس جلالة السلطان.
ليالي الكأس.
الكأس الغالية.
الكأس والناس.
المنصة.
في ضيافة نجم.
بعد الصافرة.
مشوار مدرب.
طفولة وبطولة.
فرسان التحدي.
لياقة ورشاقة.

بالإضافة إلى سباقات الإبل الرائعة، وهي من أهم المهرجانات الرياضية في سلطنة عمان، كما أنها تبث مباريات كرة القدم الهامة والبطولات وفعاليات رياضية متنوعة.

تردد قناة عمان الرياضية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12130 (V) 27500 – 3/4 HD
عرب سات 12456 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Oman TV Sport

شاهد أيضًا: تردد قناة الكأس 3 على النايل سات والعرب سات

استقبال تردد قناة عمان الرياضية الجديد

يمكنكم استقبال تردد عمان سبورت الجديد على أجهزة الرسيفر المختلفة بسهولة باتباع التعليمات التالية:-

الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
اختيار التركيب Installation.
الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
كتابة تردد عمان الرياضية، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز المذكورين بالجدول أعلى.
الضغط على OK.
بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة عمان الرياضية بث مباشر

من أجل مشاهدة جميع البرامج التي تبثها قناة عمان الرياضية على التلفزيون، أطلقت قناة عمان الرياضية بثًا مباشرًا عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني، ليتمكن جميع محبي الرياضة من مشاهدتها على الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان.

كما أنه من الممكن متابعة كل الأخبار الخاصة بالقناة ومواعيد البرامج المفضلة لديك من خلال صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر كما يمكن مشاهدة البرامج والمباريات في وقت لاحق عبر قناتها على اليوتيوب.

ترددات باقة قنوات سلطنة عمان

انتهى المقال، قدمنا لكم تردد قناة عمان الرياضية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدر بعد التحديثات الأخيرة التي أطلقتها إدارة القناة لتحسين جودة البث، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم على القناة أو الاستفسار عن كيفية الاستقبال على أجهزة الرسيفر المختلفة.