تردد قناة طيبة السودانية على النايل سات 2023

تردد قناة طيبة السودانية على النايل سات “Frequency Channel Tayba TV” طيبه هي قناة تلفزيونية سودانية إسلامية من أهم وأشهر القنوات الفضائية السودانية، تعمل القناة على تقديم إعلام إسلامي هادف لتكون منبر دعوي للمسلمين في السودان والوطن العربي.

وتقدم برامج على شاشتها في مختلف الأنواع الإعلامية والتثقيفية الهادفة لتوصيل رسالة الإسلام لجميع أنحاء العالم، وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في السودان وكل مكان حول العالم.

نبذة عن قناة طيبة السودانية

تسعى فضائية طيبة السودانية إلى تقديم أفضل البرامج الحوارية والشبابية التلفزيونية مع نخبة كبيرة من مقدمي البرامج والإعلاميين والدعاة الإسلاميين لتقديم منبر إسلامي هادف وترسيخ مفهوم الدين الوسطي بطرق إيجابية دون تعقيدات، وهي قناة محببة لدى الكثير من المشاهدين.

قناة طيبة السودانية تخاطب عامة الناس باللغة العربية، موجهة إلى السودانيين العاديين في تدينهم لمساعدته على زيادة المعرفة، وهذا لا يعني ذلك عدم اهتمامها بأصحاب الهمة المتوسطة أو العالية.

برامج قناة طيبة السودانية

المشهد السوداني: برنامج حواري يناقش الأحداث الأخيرة مع المحللين السياسيين والمسؤولين وأصحاب المصلحة.
على مسؤوليتي: برنامج حواري يناقش الأحداث السياسية والاجتماعية وكذلك الأوضاع في شوارع السودان، مقتبسًا من آراء الصحفيين ومقاطع الفيديو والمقالات المتعلقة بالأمر.
نشرة الأخبار: نشرة إخبارية يومية تتضمن أخبارًا وتقارير معززة بالفيديو والصور بالإضافة إلى توقعات الطقس لليوم التالي وأسعار الصرف وأهم عناوين الصحف.
تريند السودان: برنامج يركز على متابعة اهتمام المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأبرز التفاعلات حولها، ويراعي متعة الجمهور ويواكب اهتماماته.
قيم أسرية: برنامج يهدف إلى بناء أسرة سعيدة من خلال تقديم النصائح اللازمة في جميع مراحل الحياة الزوجية
التفسير الواضح: يركز على تفسير القرآن الكريم بطريقة مبسطة مع الإجابة على أسئلة الجمهور حول التفسير والفقه.
ورتلناه ترتيلا: يعني بتصحيح التلاوة وفهم قواعد التجويد، مع ذكر الوقفات والفوائد في كل آية مختارة في الحلقة.

شاهد أيضًا: تردد قناة الشروق السودانية على العرب سات وسهيل سات

تردد قناة طيبة السودانية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12604 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Tayba TV

استقبال تردد قناة طيبة السودانية الجديد

الآن وبعد معرفة تردد قناة طيبة السودانية الجديدة أصبح بالإمكان مشاهدة برامجها ومتابعتها من أي مكان في العالم، ولاستقبال القناة بجودة عالية اتبع الخطوات التالية:

أولا افتح القائمة من جهاز التحكم عن بعد.
نختار التثبيت، ثم نختار قائمة ترددات القنوات.
اضغط على الزر الأحمر بالريموت كنترول.
أدخل قيمة تردد طيبة السودانية والبيانات الأخرى.
ثم اضغط على بحث وانتظر قليلًا حتى ينتهي.
انقر على “موافق” للحفظ وستظهر قناة Tayba TV في قائمة القنوات.

قناة طيبة السودانية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة طيبة الفضائية أون لاين عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للقناة، كما يمكنكم متابعة كل جديد يخص القناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أو مشاهدة فيديوهات على موقع يوتيوب.

قنوات سودانية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم أحدث ترددات للقناة على الستالايت، وسيتم تحديث معلومات تردد قناة طيبة السودانية فور حدوث أي تغيرات لها على الأقمار الصناعية، ونحن في موقع لينك بلس نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.