تردد قناة صوت مصر العمامي على النايل سات 2023

تردد قناة صوت مصر العمامي الجديد على النايل سات، وهي قناة مصرية رائعة لكل العرب تبث أجمل البرامج المتنوعة على شاشتها وتبث الأغاني البدوية وحفلات الزفاف البدوي لأهل العمامي ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي وهي من أشهر القنوات البدوية المصرية على الأقمار الصناعية.

تبث قناة صوت مصر العمامي طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 8 West B القريب جداً من نايل سات على مدار 8.0°W وتعمل القناة بشكل مجاني وتتميز بتنوع برامجها المختلفة التي تهم المشاهد العربي من أفلام متنوعة وتاريخية وبعض الأغاني البدوية والكثير من برامجها المتنوعة.

لاستقبال قناة صوت مصر العمامي الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بكم ويمكنكم ضبط برمجة الجهاز على التردد في الجدول التالي مع المعلومات التفصيلية لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بجودة عالية كما يوجد اسم القناة على قائمة القنوات بعنوان SOWT MISR ALAMAMI TV تابعوا معنا بيانات القناة لمشاهدة البث على شاشة التلفزيون الخاص بكم.

تردد قناة صوت مصر العمامي 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “SOWT MISR ALAMAMI TV

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة صوت مصر العمامي الفضائية SOWT MISR ALAMAMI TV على الأقمار الصناعية، يسعدنا في شبكة لينك بلس تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.