تردد قناة صدى الملاعب الجديد على العرب سات 2023

تردد قناة صدى الملاعب الجديد على العرب سات “Frequency Channel Sada El malaeb TV” وهي قناة سعودية يبحث عنها عدد كبير من محبي كرة القدم ويرغبون في متابعة أخر الأخبار الرياضية، حيث تحرص القناة على عرض جميع المباريات السعودية التي تضم كبار لاعبي كرة القدم، كما تعرض القناة برامج الاستوديو التحليلي وكل ما يخص المباريات.

نبذة عن قناة صدى الملاعب

قناة رياضية سعودية جديدة ظهرت منذ أيام قليلة وهي الآن تعمل كبث تجريبي، من المتوقع أن تحقق القناة شهرة كبيرة بين القنوات المهتمة بكرة القدم فهي تحرص على عرض أهم اللقاءات والتحليلات لجميع المباريات بشكل مستمر.

كما تعرض تاريخ كل نادي ومشواره الكروي ونشأته والمسابقات التي يخوضها كل لاعب، ويمكنكم استقبال تردد صدى الملاعب على القمر الصناعي عرب سات مدار 26.0°E بسهولة سنذكر لكم التفاصيل في السطور القادمة.

تردد قناة صدى الملاعب 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
عرب سات – SD 11747 (V) 27500 – 3/4
اسم القناة على قائمة القنوات “Sada El-Malaeb TV

طريقة استقبال تردد قناة صدى الملاعب الجديد

يبحث العديد من محبي ومتابعي كرة القدم وأخبار المباريات عن طريقة استقبال قناة صدى الملاعب عبر جهاز الريسيفر، نقدم لك الآن طريقة استقبال التردد الجديد لقناة صدى الملاعب السعودية على جهاز الاستقبال الخاص بك في بضع خطوات سهلة كالتالي:

نفتح “القائمة” من الخيارات الموجودة على الريموت كونترول.
ثم نختار “التركيب” من الخيارات الموجودة على الشاشة.
نختار “إضافة تردد جديد” ثم نكتب التردد الصحيح الموضح في الجدول السابق.
ثم نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
ثم انقر فوق خيار “بحث” وانتظر قليلًا حتى تظهر القناة في قائمة القنوات.

قناة صدى الملاعب بث مباشر

لا توفر قناة Sada El malaeb TV بث مباشر لعرض المباريات التي يتم عرضها على شاشتها ولكن من السهل مشاهدة تلك اللقاءات والعديد من البرامج الرياضية من خلال متابعة القناة على شاشة التلفزيون الخاصة بكم بعد استقبال القناة بالطريقة المذكورة بالأعلى.

قنوات رياضية أخرى

وصلنا إلى ختام مقالنا عن تردد قناة صدى الملاعب السعودية على القمر الصناعي عرب سات بدر 6 لمتابعة كافة اللقاءات وأهم الأحداث الكروية، كما قدمنا لكم طريقة الاستقبال وأهم المعلومات الفنية عنها، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة وأن تتمكنوا من استقبالها بسهولة.