تردد قناة صدى البلد 2 على النايل سات 2023

تردد قناة صدى البلد بلس تو “Frequency Channel Sada El Balad +2 TV” أجدد ترددات القنوات الفضائية في عالم الستالايت على القمر الصناعي نايل سات مشاهدة الترد الجديد لقناة صدى البلد الثانية تي في بث مباشر مجاني بدون تشفير على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف بجودة عالية إليكم جدول تردد قناة صدى البلد 2 الصحيح على الأقمار الصناعية وهي قناة فضائية تبث من مصر وتعرض برامج متنوعة وأخبار عربية ومن أشهر الإعلاميين الإعلامي أحمد موسى ولها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وحول العالم نقدمها لكم على موقع لينك بلس كل جديد وحصري في عالم ترددات القنوات.

محتويات الموضوع

تبث قناة صدى البلد الثانية أون لاين مجاناً على مدار 7.0°W وهي القناة الثانية لقناة صدى البلد وتبث البرامج والمسلسلات الإعادة للقناة الأولى ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم.

التردد الجديد والصحيح بعد التغيير لقناة صدى البلد 2 الفضائية على القمر الصناعي “Nilesat والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة صدى البلد 2

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12169 (V) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 11823 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Sada El Balad +2

يتم تحديث معلومات جدول القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة صدى البلد 2 الفضائية على النايلسات، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.