تردد قناة صدى البلد على النايل سات 2023

تردد قناة صدى البلد الجديد على النايل سات “Frequency Channel Sada El Balad” صدى البلد هي قناة عربية مصرية منوعة تعرض مجموعة منوعة من البرامج المختلفة الإخبارية والاجتماعية والترفيهية على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف البث، القناة مجانية غير مشفرة تقوم بعرض باقة مميزة من البرامج التي تتحدث عن كل ما يدور في العالم من أخبار سياسية ومراقبة الأحداث وعرضها أول بأول على شاشتها.

نبذة عن قناة صدى البلد

كما ذكرنا من قبل هي قناة فضائية مصرية تبث في عام 2011 من مدينة الإنتاج الإعلامي وهي من ضمن مجموعة قنوات البلد الفضائية التي تضم صدى البلد دراما والتي تقوم بعرض باقة من المسلسلات المصرية والعربية وصدى البلد 2 التي تعرض برامج صدى البلد 1 بعد عرضها بساعتين، تهتم القناة بكل الأخبار التي تدور في العالم العربي والعالم من أخبار سياسية وأحداث مهمة أما عن البرامج الاجتماعية فهي تسلط الضوء على القضايا التي تثير الشارع المصري وتقوم بعرضها على الشاة ومعرفة الحل الأنسب لها عن طريق مناقشة هذه القضايا مع المسئولين.

شاهد أيضًا: تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات

برامج قناة صدى البلد

على مسئوليتي: برنامج توك شو يقدمه الإعلامي أحمد موسى يقدم من خلاله تفاصيل القضايا التي تحدث في مصر والساحة العربية مع تقديم تفاصيل وتحليلات باستضافة كبار المسئولين والوزراء كما أنه يقدم من خلال البرنامج تغطيات خاصة من دول العالم المختلفة وتغطية أحداث هامة به.
سفرة وطبلية: برنامج يخص كل هواة الطبخ والمطبخ مع الشيف هالة فهمي لتقديم اشهى الأكلات والوصفات الغربية والعربية والمصرية بأسهل الطرق وتقديم معلومات صحية وأسرار المطبخ.
صالة التحرير: تقديم عزة مصطفى تناقش كافة العناوين الصحفية وأهم الأخبار التي تحدث لحظة بلحظة في مصر ومناقشة المسئولين عنه.
نظرة: تحقيقات استقصائية وحوارات في مختلف القضايا مع الصحفي والإعلامي حمدي رزق وتقديم المعلومات الطبية ومناقشة المشاكل الطبية التي تحدث في مصر.
حقائق وأسرار: تقديم الصحفي والإعلامي مصطفى بكري يناقش من خلاله القضايا المصرية والوطن العربي مع تقديم حوارات خاصة وانفرادات تلفزيونية.
ست الستات: تقدم من خلاله الإعلامية دينا رامز نماذج لسيدات ناجحة في عملها وتقديم النصائح كل ست للحفاظ على الحياة الزوجية والأسرية فهو برنامج للبنات والسيدات وتقديم كل ما يفيدهن في الحياة العملية والأسرية.
صباح البلد: هو برنامج يعرض كل يوم صباحاً بتقديم أهم العناوين التي وردت في الصحف المصرية والأخبار اليومية من أخبار سياسية واجتماعية وترفيهية وغيرها من الأخبار كما أنها تقوم بعرض تقرير المرور اليومي في كل صباح.
3 ستات: برنامج للستات وتقديم وجهات النظر النسائية من ثلاث أجيال مختلفة تقديم سالي حماد وياسمين فهمة وليلى عز.
الماتش: متابعة للمباريات وكل أخبار الرياضة المصرية والعربية والمحلية والعالمية مع الإعلامي هاني حتحوت وتقديم حوارات مع أبرز نجوم الملاعب.
دوس بنزين: برنامج ترفيهي يخص عالم السيارات وانفرادات وحصريات لمسابقات السيارات العالمية وجولات خاصة في معارض السيارات.

كل هذه البرامج والفقرات تعرض على قناة صدى البلد كل يوم على مدار الـ 24 ساعة مجاناً بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في مصر وخارجها.

شاهد أيضًا: تردد قناة النهار الأولى على النايل سات

قناة صدى البلد بث مباشر

تهتم القناة أن تصل لكل مشاهد في كل مكان في العالم وفي كل الأوقات لذلك من السهل الآن متابعة قناة صدى البلد أونلاين من خلال بثها المباشر على الإنترنت وذلك بزيارة موقعها الرسمي ومتابعة أهم البرامج لحظة بلحظة من خلال البث المباشر للقناة، كما أنه يمكنك معرفة مواعيد البرامج وكل جديد تقوم بعرضة أول بأول من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك ويوتيوب وتويتر.

تردد قناة صدى البلد الجديد

تم تغيير تردد قناة صدى البلد الفضائية على القمر الصناعي نايل سات إلى تردد جديد وذلك لزيادة قوة إشارة البث ومتابعة كافة البرامج بصورة جيدة غير مشوشة ونقاء الصوت لذلك قم بضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد لقناة صدى البلد المجانية ومشاهدة كل البرامج والفقرات على مدار اليوم 24 ساعة على القمر الصناعي نايل سات، نقدم لكم الآن جدول تفصيلي بالترددات الجديدة على القمر الصناعي نايلسات من خلال الجدول التالي:-

شاهد أيضًا: تردد قناة المحور على النايل سات

تردد قناة صدى البلد 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11823 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12168 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Sada El Balad

تفوقت قناة صدى البلد بما تقوم بتقديمه على شاشتها الفضائية وذلك لاختيارها المميز للمواضيع التي تناقشها خلال البرامج المذاعة وأصبحت من أهم القنوات الفضائية في السنوات الأخيرة.