تردد قناة سهيل على النايل سات 2023

تردد قناة سهيل الجديد على النايل سات “Frequency Channel Suhaila TV“، وهي قناة فضائية يمنية متخصصة في الشأن اليمني والعربي بشكل خاص بالشأن العالمي بشكل عام، كما تهتم اهتمام بليغ بالأمة العربية والإسلامية، وسوف نعرض لكم في هذا المقال جميع التفاصيل والمعلومات الخاصة بهذه القناة ومحتواها، كما نعرض لكم ترددها لكي تتمكنوا من استقبالها ومشاهدتها بكل سهولة.

محتوى قناة سهيل

محتوى قناة سهيل هو محتوى متنوع إخباري، فهي تهتم بعرض البرامج الإخبارية المختلفة التي تهتم بالشأن الليبي والعربي، وذلك على مدار الساعة لكل يكون المشاهدون على تواصل مستمر بين الأحداث الواقعة في بلدهم.

قناة Suhaila TV تم إطلاق أول بث رسمي لها في العاشر من يناير عام 2010، ومن الجدير بالذكر إنها منذ بثها على التلفاز وهي تتعرض لهجوم ومشاكل من الحكومات، وتم حرق وقصف مقرها أكثر من مرة في أماكن مختلفة، وهذا بسبب تقديمها لجميع الأحداث الواقعة في الساحة العربية بكل مصداقية ونقل الواقع كما هو دون تزييف.

رسالة قناة سهيل هي تقديم خدمة إعلامية متميزة بموضوعية ومهنية وشفافية، ومن أهم أهدافها ترسيخ قيم الحرية والعدالة والديمقراطية وثقافة التسامح والحوار والوسطية في المجتمعات، بالإضافة إلى تعريف المشاهدين برسالة الدين الإسلامي ودورهم في المجتمع.

برامج قناة سهيل

برنامج غاغة: هو برنامج ساخر هدفه كشف زيف ادعاءات مليشيا الكهنوت الأمامية بأسلوب فني ساخر، ويقدمه الفنان محمد الأضرعي.
برنامج عدسة سهيل: هو عبارة عن برنامج وثائقي متخصص في رصد أهم الفعاليات المجتمعية.
برنامج حقيبة مقاتل: يقدمه الإعلامي نبيل اسمندر.
موجز الأنباء: وهو برنامج إخباري يأتي على رأس الساعة يسرد أحدث الأخبار.
برنامج ضحك وجد: هو برنامج ترفيهي يقدمه محمد الأضرعي وعلى الحجوري، ويسخران فيه بشكل كوميدي من الأوضاع الواقعة في البلاد.

تردد قناة سهيل 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11603 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Suhaila TV

طريقة استقبال تردد قناة سهيل الجديد

أصبح الآن من السهل ليكم استقبال تردد قناة سهيل الجديد ومشاهدة القناة على مدار 24 ساعة في اليوم من خلال الترددات الموجودة في الجدول، حيث وفرنا لكم أحدث وأفضل الترددات لكل لا تواجهكم مشكلة تقطيع البث أو انقطاعه أثناء المشاهدة، كل ما عليكم الآن هو اتباع الخطوات التالية واستقبال القناة:

الدخول على الإعدادات menu.
اختيار التركيب Installation والدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
كتابة التردد، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز.
الضغط على OK.
بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة سهيل بث مباشر

الآن بإمكانكم مشاهدة قناة Suhaila TV على التلفاز أو متابعتها من خلال البث المباشر لها على موقعها الرسمي على الإنترنت، كما يمكنكم التواصل مع القناة وأن تكونوا أكثر قرباً منها، وذلك من خلال متابعتها على مواقع التواصل المختلفة فيس بوك وانستجرام.

وفي حال فاتكم أي برنامج أو حلقات معينة، يمكنكم الرجوع إليها ومشاهدتها على القناة الرسمية للقناة على اليوتيوب.

ترددات قنوات إخبارية أخرى

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة سهيل على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، ويسعدنا أن نتلقى جميع اسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات.