تردد قناة سما الأردن على النايل سات 2023

تردد قناة سما الأردن الجديد على النايل سات “Frequency Channel Sama Jordan“، فضائية سما الاردن وشعارها (ونستمر بالحرية بلا سقف) هي قناة أردنية إخبارية تقدم الأخبار المحلية والعالمية والإعلانات على شاشتها سما الأردن قناة كل الأردنيين وهي من أشهر القنوات الفضائية الأردنية على الأقمار الصناعية تتابع الأخبار السياسية والاقتصادية لحظة بلحظة وتقدم برامج متميزة تهم المشاهدين .

سما الأردن حرية سقفها السماء تبث جميع برامجها على شاشة التلفزيون بكل حرية وحيادية وتقديم الخدمات الإعلانية والدعائية واستقبال إعلانات المرشحين في الانتخابات وتسعى وراء الحقيقة أينما كانت تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الأردن وكل مكان حول العالم.

نقدم لكم على شبكة لينك بلس التردد الجديد والصحيح لقناة سما الأردن الفضائية على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب من نايلسات على مدار 7.0°W والآن مع جدول به معلومات تردد قناة سما الأردن الفضائية للأخبار مع أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم، إليكم التفاصيل.

تردد قناة سما الأردن 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12399 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Jordan Sama

قناة سما الأردن بث مباشر

لا توفر فضائية سما الأردن بث حي أون لاين عبر الإنترنت وتعتمد فقط على البث عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات، ويمكن متابعة كل جديد القناة ومعرفة مواعيد عرض برامجكم المفضلة من خلال متابعتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

يتم تحديث معلومات تردد قناة سما الاردن فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة للقناة على الأقمار الصناعية، ونحن في موقع لينك بلس نقدم كل ما هو جديد وحصري في عالم ترددات القنوات الفضائية على جميع الأقمار الصناعية المختلفة ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.