تردد قناة سحر الكردية الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة سحر الكردية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Sahar TV Kurdish” تلفزيون سحر الإيرانية قناة مجانية تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم بدون تشفير، تبث العديد من البرامج المتنوعة بلغات متعددة.

فتعرض قناة سحر برامج باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية والأردية والآذرية والكردية والبوسنية، تعد قناة سحر كوردي أحدى قنوات المجموعة الإيرانية SUN، تعمل على الإرسال الأوربي والآسيوي والأفريقي والهندي والعديد من البلدان الأخرى.

نبذة عن قناة سحر الكردية

يرجع تاريخ قناة سحر الكردية إلى عام 1997 بدأت البث عن طريق ساعة خلال اليوم وتبث برامجها بلغات متعددة وبدأ البث يزداد عدد ساعته الي 4 ساعات يوميًا، فهدف القناة هو نشر المواضيع الإسلامية ولم تقتصر على ذلك فقط، تعرض أيضًا أفلام علمية وثائقية وذلك لزيادة الوعي بين الناس ولمعرفة الكثير عن العالم من خلال شاشتها التلفزيونية.

شاهد أيضًا: تردد قناة وار على النايل سات

محتوى قناة سحر الإيرانية

تعرض قناة Sahar TV Kurdish العديد من البرامج التلفزيونية الهامة بلغات متعددة، كما تبث على شاشاتها بعض الأفلام والمسلسلات الترفيهية والوثائقية والاجتماعية، فهي تعد قناة متنوعة تهدف إلى تقديم محتوى راقي لمشاهدي القناة.

تردد قناة سحر الكردية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Sahar Kurdi

طريقة استقبال تردد قناة سحر الإيرانية الجديد

يتم استقبال التردد الجديد لقناة سحر كردي من خلال بضع خطوات بسيطة، وهي متشابهة في معظم أنواع الريسيفر المتوفر في الأسواق، والخطوات كالتالي:

الضغط على زر الإعدادات menu.
ستظهر قائمة بها عدة خيارات، انقر فوق تثبيت – Installation.
ثم الضغط على خيار التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات Nilesat.
كتابة تردد سحر الكردية الجديد وباقي البيانات الموضحة في الجدول السابق.
ثم الضغط على زر OK من خلال الريموت كنترول.
سيبدأ الجهاز في البحث عن القناة وستظهر رسالة تأكيد، اضغط على حفظ.
سوف تجد قناة سحر كردي في قائمة القنوات الرئيسية.

شاهد أيضًا: تردد قناة KNN الإخبارية على النايل سات

قناة سحر الكردية بث مباشر

توفر قناة سحر الإيرانية الكردية بث مباشر أون لاين من خلال الموقع الرسمي لها على الإنترنت وذلك لتوفير تجربة مشاهدة مميزة في أي وقت ومن أي مكان بدون الاعتماد على مشاهدتها عبر شاشة التلفزيون.

كما يمكنك أيضًا متابعة أجدد أخبار قناة سحر الإيرانية ومواعيد عرض برامجكم وأفلامكم المفضلة والتواصل مع إدارة القناة من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

قنوات إيرانية أخرى

قدمنا لكم تردد قناة سحر الكردية الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة، ويسعدنا في موقع لينك بلس تلقي تعليقاتكم في حال واجهتم أي مشكلة أثناء استقبال تردد تلفزيون سحر الكردي أو أي استفسار آخر وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.