تردد قناة سبيس تون الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة سبيس تون الجديد على النايل سات “Frequency Channel Space Toon 1“، وهي من أقدم قنوات الأطفال التلفزيونية التي تعرض برامج موجهة للأطفال الصغار، وما زالت تحقق نجاحات مستمرة حتى وقتنا الحالي.

وذلك نظراً لمحتواها المتنوع والمتجدد باستمرار، حيث إنها تراعي تغير الأجيال والمستحدثات العصرية الجديدة، وسوف نعرض لكم اليوم مزيد من التفاصيل والمعلومات الهامة حولها، وكيف يمكنكم استقبالها ومشاهدتها فتابعونا.

نبذة عن قناة سبيس تون

قناة سبيس تون هي قناة أطفال، تم إطلاق أول بث لها في 15 مارس عام 2000م، ويع المقر الرسمي لها في كلاً من سوريا والإمارات العربية المتحدة، ويتم بثها تحت شعار “قناة شباب المستقبل“. وهي من أهم وأشهر قنوات الأطفال العربية على الاطلاق.

محتوى قناة سبيس تون

تعرض قناة سبيستون محتوى يخاطب المراحل العمرية من سن عام وحتى خمسة عشر عام أو أكثر، كما يمكن أن يتابعها ويشاهد محتواها الكبار أيضا وذلك لأنها تقدم محتوى تعليمي أيضاً ولا تقتصر على عرض الجانب الترفيهي للأطفال فقط.

من الجدير بالذكر إن أكثر الأسباب التي أدت إلى نجاح قناة سبيستون هو إعجاب الأهالي بالمحتوى المعروض عليها، والاطمئنان عند مشاهدة أطفالهم للقناة، حيث تراعي الفئات العمرية المختلفة بين الأطفال ولا تعرض محتوى يحث على العنف أو الأعمال الخاطئة.

محتوى قناة SPACETOON يتنوع بين البرامج والأفلام الكرتونية والتعليمية المختلفة بالإضافة إلى أغاني الأطفال المميزة، كل هذا مع مراعاة تقديم محتوى متنوع ومختلف لجميع المراحل العمرية للأطفال.

كرتون قناة سبيس تون

يعرض على قناة SPACETOON العديد من البرامج الكرتونية وأفلام الأنمي الياباني، أشهرها ما يلي:

POWER RANGERS BEAST MORPHERS.
أبطال الكرة.
Beybattle Burst Evolution.
Monster hunter.
Transformers.
شعلة ريكا.
Little people.
المحقق كونان.
Octonauts.
The new Teletubbies.
Transformers.
ماشا والدب.
قصص ماشا المرعبة.
Gormiti.
Dragon ball Super.
كايو.
Ricky Zoom.
بيورن وباكي.
تيغ وليو.

تردد قناة سبيس تون 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11785 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “SPACETOON ARABIC

طريقة استقبال تردد قناة سبيس تون الجديد

بعد أن تعرفتم على البرامج المعروضة على القناة وترددها الخاص، أصبح بإمكانكم استقبالها بكل سهولة على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، والتمتع بمشاهدة أفضل العروض الكرتونية المميزة، وإذا قابلتكم مشكلة عند استقبال القناة يمكنكم اتباع هذه الخطوات البسيطة.

أولاً الدخول على الإعدادات، ثم اختيار التركيب والدخول على التثبيت اليدوي وإدخال تردد سبيس تون الجديد، أو الدخول على التثبيت التلقائي وتنزيل كافة القنوات مرة أخرى، وفي كلا الحالتين سوف تتمكنوا من العثور على القناة بعدها في قائمة القنوات الرئيسية تحت هذا الاسم SPACETOON.

قناة سبيس تون بث مباشر

ومن أفضل الأشياء التي قامت بتوفيرها قناة سبيس تون هو بث مباشر لها على الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم، لكي يستطيع الأطفال مشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان في العالم، وهو متوفر على الموقع الرئيسي للقناة.

ليس هذا فقط بل لها قناة رسمية على موقع اليوتيوب، وهي تحتوي على العديد من الأفلام الكرتونية المميزة التي يعشقها الأطفال، وأيضا يمكنكم التواصل معها وترك آرائكم وتعليقاتكم حول محتواها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات أطفال أخرى

انتهى المقال أعزاءي القراء، تحدثنا معكم عن تردد قناة سبيس تون وكافة المعلومات التي يمكن أن تهمكم عن قناة سبيستون، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المعروض، ويسعدنا استقبال أسئلتكم واستفساراتكم.