تردد قناة روتانا كيدز على الياه سات 2023

تردد قناة روتانا كيدز الجديد على الياه سات “Frequency Channel Rotana kids” وهي قناة متخصصة في عرض محتوى مخصص لفئة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات و 12 سنة، وهو عبارة عن حلقات وأفلام كرتونية وبرامج تعليمية يتم عرضها باللغة العربية الفصحى، وسوف نعرض لكم الآن بعض التفاصيل عن القناة وأهم وأشهر البرامج التي يمكنكم متابعتها عليها.

نبذة عن قناة روتانا كيدز

قناة روتانا كيدز هي واحدة من ضمن باقة قنوات روتانا السعودية، التي يمتلكها رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال وهي متخصصة في عرض برامج الأطفال والأفلام الكرتونية، وهي تكون بهذا أول قناة سعودية مخصصة للأطفال فقط، وتم بث القناة يوم الأربعاء الموافق 1 أبريل عام 2023.

قررت إدارة القناة أن يكون المحتوى المقدم في القناة باللغة العربية الفصحى، ولا يتخلله اللغات واللهجات العامية، وذلك رغبة منهم بتقوية اللغة عند الأطفال الصغار وتقوية الروابط العربية، وأيضاً للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في الوطن العربي.

لا زالت قناة روتانا كيدز جديدة وتحت التجربة ولكن مع ذلك نالت إعجاب عدد كبير من المشاهدين منذ أول يوم تم بثها فيه، وذلك لإنها اهتمت بعرض البرامج والأفلام التي يُفضلها الأطفال، وتنال إعجاب الأهالي.

محتوى قناة Rotana kids

يمكنكم متابعة العديد من حلقات الأفلام الكرتونية والبرامج الترفيهية للأطفال على تردد قناة روتانا كيدز بالإضافة إلى الأناشيد والأغاني الموجهة للأطفال، ومن أهم هذه البرامج والأفلام:

 العودة إلى الجزيرة الكنز.
القوة الصغيرة.
افتح يا سمسم.
عالم تحت الماء.
أبطال الكرة الحرة.
 صغار ستار.
تنانين كاسلتون.
ماوكلي فتى الأدغال.
مغامرات ماهر.
ماركو بولو.
جي فوت بول.

تردد قناة روتانا كيدز الجديد

يمكنكم الآن مشاهدة أفضل أفلام الكرتون والإنمي والبرامج المسلية عبر تردد روتانا كيدز الفضائية، وذلك طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون تشويش أو انقطاع في البث، وأيضاً بدون أي فواصل إعلانية مملة للمشاهد.

ومن الجدير بالذكر أن قناة روتانا أطفال حازت على نسبة مشاهدة مرتفعة في الأيام الأولى من عرضها وتصريح شركة روتانا الخليجية بافتتاح هذه القناة الجديدة، وحازت على شهرة كبيرة بين الأطفال الصغار والأهالي في الوطن العربي، وأصبح الجميع يبحث عن تردد قناة روتانا كيدز الجديد وكيف يمكن استقبالها على أجهزة التلفاز.

تردد قناة روتانا كيدز 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
ياه سات 12130 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Rotana kids

شاهد أيضًا: تردد قناة تنة ورنة على النايل سات

قناة روتانا كيدز بث مباشر

توفر قناة روتانا كيدز بث مباشر لها عبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت، كما تقوم بإضافة جميع البرامج والأفلام الكرتونية التي تعرض على قناة Rotana kids على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والآن أصبح بإمكانكم مشاهدتها على مدار اليوم وفي أي وقت ومكان في العالم.

باقة قنوات روتانا الفضائية

قدمنا لكم تردد قناة روتانا كيدز للأطفال على الأقمار الصناعية المختلفة، ولمزيد من ترددات القنوات الفضائية يمكنكم كتابة اسم القناة عربي أو إنجليزي في البحث داخل موقع لينك بلس، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم على القناة أو مشاكل استقبل قناة روتانا للأطفال الفضائية على أجهزة الاستقبال لديكم.