تردد قناة رؤية جديدة على النايل سات 2023

تردد قناة رؤية جديدة الجديد على النايل سات “Frequency Channel New Vision TV“، تقدم هذه القناة محتويات متنوعة تغطي جميع المجالات وكل ما يمكن عرضه على التلفزيون.

فهي تعرض كل ما يهتم به المشاهدون من برامج متنوعة وأفلام اجنبية وعربية ومسلسلات تركية وهندية وكورية، فهي تهتم بجميع الثقافات وتعمل على التجديد من محتواها بشكل دائم.

نبذة عن قناة رؤية جديدة

قناة رؤية جديدة هي قناة فضائية تقدم محتوى متنوع، ويتم بثها على عدة أقمار صناعية مختلفة، وأصبحت في الوقت الحالي يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات أيضا ويمكن مشاهدتها من قِبل ملايين المشاهدين في كل مكان في العالم.

تعرض القناة البرامج التي تناقش المجالات المختلفة الدينية الرياضية الاقتصادية السياسية وبرامج الطبخ وبرامج الأطفال وغيرها، بالإضافة إلى أفلام الرعب والأفلام الأجنبية والعربية، كل ذلك بجانب باقة كبيرة من المسلسلات التركية والكورية والهندية والعربية والاجنبية.

يتابع قناة New Vision TV ملايين المشاهدين ولها قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم، وذلك لأنها موجهة لجميع الفئات وتقدم محتوى متعدد الثقافات يلائم الجميع، فكل شخص يستطيع أن يجد اهتماماته تُعرض على هذه القناة.

برامج قناة رؤية جديدة

تعرض القناة العديد من البرامج المميزة ويقدمها مجموعة من أفضل الإعلاميين، ومن أشهر البرامج التي يتم عرضها على القناة في الوقت الحالي:

برنامج خفايا.
برنامج الخوالي.
برنامج سهرية.
برنامج كلينك ع الهوا.
برنامج ذكريات أبو سليم.
برنامج أسرار الخواتم والأحجار الكريمة.
برنامج ما بين الخيال والحقيقة –  تقديم الشيخ أبو قاسم.

ليس هذا فقط بل تعرض القناة الأفلام المميزة والمسلسلات المختلفة بشكل يومي على شاشتها، ومن أبرز الأفلام والمسلسلات التي تم عرضها مؤخراً على شاشة New Vision TV:

مسلسل فرقة ناجي عطاالله.
مسلسل سنوات الضياع.
مسلسل وادي الذئاب.
مسلسل اسميتها فريحة.
مسلسل العهد.

تردد قناة رؤية جديدة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11564 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “New Vision TV

تنبيه: توقفت قناة رؤية جديدة عن العمل على القمر الصناعي نايل سات بدون توضيح سبب التوقف أو متى سوف تعود.

طريقة استقبال تردد قناة رؤية جديدة الجديد

عرضنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بـ تردد قناة رؤية جديدة، يتبقى فقط طريقة استقبالها على التلفاز، ويعد هذا هو أسهل ما في الأمر، حيث يتم ذلك من خلال:

الدخول على الإعدادات من الريموت كنترول.
انتقال إلى خيار التركيب.
اختيار التثبيت اليدوي.
اختر إضافة تردد جديد.
أضف جميع البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
الضغط على زر البحث وانتظر حتى ينتهي.

قناة رؤية جديدة بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة New Vision TV على شبكة الإنترنت من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بها والتمتع بالمشاهدة اونلاين في أي وقت ومن أي مكان بشكل مجاني بدون تقطيع أو تشويش على البث.

قنوات أخرى قد تهمك

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم فيه تردد قناة رؤية جديدة على القمر الصناعي النايل سات، كما وضحنا لكم مزيد من التفاصيل حول القناة ومحتواها المميز، ونتمنى ان تكونوا استفدتم من المحتوى المعروض.