تردد قناة حواس على النايل سات والعرب سات 2023

تردد قناة حواس الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel Hawas” حواس قناة فضائية منوعة في المجال الفني فهي تقوم بعرض المسلسلات العربية المفضلة لفئة كبيرة من المشاهدين العرب وتعرض برامجها ومسلسلاتها على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف، القناة مجانية تعمل بدون تشفير أو اشتراك شهري.

نبذة عن فضائية حواس

تأسست قناة حواس تي في عام 2005 ويقع مقرها في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، قامت بالبث على القمر الصناعي النايل سات وبعدما انتشرت وأصبح لها شعبية بين القنوات التلفزيونية المختلفة قامت بالبث على ال OSN إضافة إلى التردد الأساسي على النايل سات وبعد ذلك أصبحت حواس أهم قناة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قامت قناة حواس تي في الفضائية التركيز على البرامج الاجتماعية والمسلسلات العربية التي تهتم بها كل الأسرة فلم تقتصر على نوع واحد من المسلسلات التي تعرضها لكنها ميزت نفسها بالتنوع الذي يجذب المشاهد لها ومما جعلها أقوى قناة في الشرق الأوسط بما تقدمه من محتوى وفقاً للعادات والتقاليد العربية.

برامج قناة حواس

المسامح كريم: برنامج من تقديم الإعلامي “جورج قرداحي” تدور فكرته حول التسامح والأخلاق الكريمة في العفو والسماح فتقوم أسرة البرنامج باستضافة شخصين يود أحدهم في التسامح وطلب العفو من الآخر.
للرواد فقط: تقدمه الإعلامية “ماريا معلوف” تقوم فيه باستضافة شخصية رائدة في الوطن العربي وتسليط الضوء على مسيرته في الحياة إلى أن وصل لما وصل له حتى الآن فهي تقوم باستضافة شخصية واحدة فقط وعرض كل ما يتعلق بحياته العملية والشخصية وكل التفاصيل المتعلقة به.
ZTR Property News: برنامج أسبوعي من تقديم الإعلامية “دينا بشونة” تدور فكرته حول السوق العقاري في الإمارات العربية المتحدة وإلقاء الضوء على المشاريع العقارية البارزة في دبي وتركيا وقبرص، غير أنه يساعد كل من يبحث عن المنازل الفاخرة ومساعدتهم لإيجاد طلبهم.

وبجانب هذه البرامج تقدم قناة حواس الأخبار الفنية العربية والعالمية ولقاءات خاصة مع الفنانين الذين تركوا بصمة في المجتمع وغيرها من اللقاءات الاجتماعية الأخرى، ولا ننسى الهدف الأساسي لقناة حواس وهو تقديم الدراما العربية المميزة في عرض المسلسلات العربية والخليجية والمصرية المميزة المحببة لمشاهدي القناة.

تردد قناة حواس الجديد

قامت إدارة القناة بتغيير تردد قناة حواس الفضائية إلى تردد جديد حرصًا منها على تقديم أفضل إشارة لها وعرض محتواها بشكل أفضل، التردد الجديد مجاني بدون اشتراك شهري كل ما عليك هو ضبط جهاز الرسيفر على تردد حواس الجديد وإليكم تفاصيل التردد من خلال الجدول التالي:-

تردد قناة حواس 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11983 (V) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11938 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Hawas TV

تنبيه: توقفت قناة حواس على النايل سات والعرب سات بدر ولم تحدد سبب توقفها أو متى سوف تعود.

قناة حواس بث مباشر

يمكنكم الآن مشاهدة قناة حواس تي في ومتابعة كل البرامج والمسلسلات على الإنترنت أونلاين من خلال البث المباشر فقط بالضغط على البث المباشر والانتقال إلى موقع البث، كما أنه من الممكن متابعة كل الأخبار فضائية حواس عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ويوتيوب.

قنوات إماراتية أخرى

قدمنا لكم تردد قناة حواس الفضائية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بدر 4 مع كافة البيانات اللازمة لاستقبال أفضل إشارة ممكن، ويسعدنا في موقع لينك بلس تلقي تعليقاتكم على القناة أو المساعدة في استقبال تردد حواس الفضائية على أجهزة الرسيفر لديكم.