تردد قناة بانوراما يوم على النايل سات 2023

تردد قناة بانوراما يوم “Panorama Yom“، هي احدي قنوات القمر الصناعي النايل سات التي تتخصص في بث المسلسلات الدرامية بكافة أنواعها الجديد والقديم ، وتبث القناة إرسالها على مدار اليوم دون توقف أو تشفير، فهي تعتبر احدي القنوات المجانية على القمر الصناعي النايل سات.

محتويات الموضوع

وتعد قناة بانوراما يوم واحدة من ضمن باقة قنوات بانوراما دراما والتي يمتلكها رجل الأعمال “مهدي عويس عبد العظيم” والذي قرر إطلاقها لتكون مخصصة لعرض المسلسلات الدرامية المتنوعة ما بين المسلسلات الكوميدية والدرامية مثل “الأسطورة وحق ميت وابن حلال وراجل وست ستات والقيصر واسم مؤقت والست أصيلة وحكايات بنات وتفاحة آدم وباب الحارة وملك روحي ولقاء على الهوا” وغيرهم من المسلسلات المصرية فضلاً عن تقديمها للمسلسلات التركية والتي لاقت رواجاً وإقبالا كبير في الآونة الأخيرة.

كما تقدم قناة بانوراما يوم عدد من المسلسلات الهندية والتي بدأت تجتاح الساحة الدرامية مؤخراً خاصة بعد زيارة “أميتاب باتشان” لمصر قام فيها بزيارة الآثار المصرية كنوع من أنواع تنشيط السياحة المصرية، ومنذ ذلك الحين وبدأ العالم العربي يتابع المسلسلات الهندية بشغف، كما تعرض قناة بانوراما دراما مسلسلات الإنتاج المشترك والتي تتعدى عدد حلقات المسلسل لأكثر من أل 60 حلقة.

هذا وقد شهدت شبكة قنوات بانوراما هجوم من جهاز حماية المستهلك وذلك بسبب اتهامها بترويجها من خلال شاشتها وعرضها لإعلانات لبعض المنتجات المجهولة المصدر والغير مرخصة من وزارة الصحة وحث المواطنين بالعالم العربي باستعمالها الأمر الذي يعرض حياة المواطنين للخطر، مما عرض القناة للمسائلة القانونية.

وتضم باقة قنوات بانوراما قناة مخصصة للأفلام العربية الحديث منها والقديم وهي قناة “بانوراما فيلم”، وقناتين مخصصين لعرض المسلسلات بجميع أنواعها وهي قناة “بانوراما دراما 1” وقناة “بانوراما دراما 2″، وقناة مخصصة للطبخ وهي قناة “بانوراما فود”، وأخيراً قناة “بانوراما يوم” والتي أطلقت مؤخراً.

ونقدم لكم من خلال مقالتنا اليوم على موقع لينك بلس احدث تردد لقناة بانوراما يوم حتى يتسنى لكم متابعينا الكرام إضافة القناة بسهولة من خلال إضافة التردد على جهاز الريسيفر ومن ثم مشاهدة القناة، وذلك من خلال جدول تفصيلي يحتوي هذا الجدول على جميع المعلومات الخاصة بالقناة من التردد ومعدل الترميز والاستقطاب.

تردد قناة بانوراما يوم 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Panorama Yom TV

قدمنا لكم أحدث ترددات قناة بانوراما يوم الفضائية على الأقمار الصناعية، ونحن في موقعنا نعمل جاهدين على تحديث كافة ترددات القنوات باستمرار.