تردد قناة اليمن على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد 2023

تردد قناة اليمن الجديد على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد “Frequency Channel Yemen TV“، وهي قناة إخبارية متخصصة في عرض برامج الأخبار المختلفة والبرامج الثقافية والاجتماعية، التي تناقش جميع ما يهم الشعب اليمني بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام، كما تهتم بتسليط الضوء على كل ما له علاقة بالشأن اليمني، وهي تُعد من أشهر وأهم القنوات اليمنية، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي، وسوف نعرض لكم الآن ترددها وكيف يمكنكم استقبالها على الأقمار الصناعية المختلفة.

نبذة عن قناة اليمن

قناة اليمن هي قناة فضائية متخصصة في عرض برامج الأخبار والبرامج السياسية والاجتماعية والثقافية المتنوعة، تم إطلاق أول بث لها في 24 سبتمبر من عام 1975م من مدينة صنعاء في اليمن.

قناة Yemen TV تقوم بتقديم محتوى إخباري مميز، وتسلط الضوء على جميع الأحداث الواقعة في الساحة اليمنية لحظة بلحظة، وذلك من خلال شبكة كبيرة من المراسلين الموجودين في جميع أرجاء الدولة، لنقل الأحداث الواقعة بكل صدق وأمانة وعدم مبالغة، ولعل هذا من الأسباب التي أدت إلى شهرة القناة ونجاحها، حيث يثق بها و بمحتواها ملايين المشاهدين في اليمن.

ومن الجدير بالذكر أن القناة لا تقتصر على تقديم المحتوى الإخباري فقط، بل تهتم بعرض البرامج الثقافية والاجتماعية والدينية التي تساعد على رفع معدل الوعي بين شرائح المجتمع المختلفة.

برامج قناة اليمن

برنامج الحراس: ويعرض هذا البرنامج أهم الإنجازات التي تقوم بها القوات الأمنية في وزارة الداخلية، ودورهم في حماية المجتمع اليمني والحفاظ عليه.
برنامج حدث اليوم: وهو عبارة عن برنامج إخباري يسلط الضوء على جميع المستجدات والاحداث في الساحة اليمنية والعربية والعالمية بشكل يومي.
برنامج نافذة على الأحداث: هو برنامج متخصص في الشأن السياسي، يحضر فيه العديد من رجال الدولة والمحللين السياسيين لمناقشة القضايا السياسية المطروحة في الساحة اليمنية والعالمية.
برنامج بشائر النصر: وهو برنامج متخصص في عرض وتسليط الضوء على الانتصارات التي يقوم بها الجيش اليمني في اليمن، والأعمال العظيمة التي تقوم بها اللجان الشعبية.

تردد قناة اليمن الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة اليمن الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة، حيث نوفر لكم أحدث الترددات المتوفرة على جميع الأقمار المتاحة، يمكنكم اختيار المناسب لكم والتمتع بمعرفة جميع الأحداث اليمنية لحظة بلحظة على مدار الساعة.

تردد قناة اليمن 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11747 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12182 (H) 16200 – 3/4 SD
هوت بيرد 11296 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Yemen TV

قناة اليمن بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة اليمن بث مباشر من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، حيث يتوفر عليه بث مباشر للقناة على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يمكنكم متابعة أحدث الأخبار المتداولة في الساحة اليمنية ومعرفة جدول البرامج من خلال الموقع.

ولأن إدارة القناة تسعى أن تكون بالقرب من جميع المشاهدين في اليمن وفي جميع ارجاء الوطن العربي، وفرت لكل متابعيها صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليس هذا فقط بل يمكنكم تابعة ما فاتكم من برامج وأخبار على الموقع الرسمي للقناة على اليوتيوب.

قنوات يمنية أخرى

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم فيه تردد قناة اليمن الفضائية، بالإضافة إلى معلومات حول القناة ومحتواها، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، ويسعدنا تلقي جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من الترددات المختلفة، أو في حال واجهتكم مشكلة فنية أثناء استقبال القناة.