تردد قناة الهقار الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة الهقار الجديد على النايل سات “Frequency Channel Hogar TV“، هي قناة جزائرية عامة مستقلة تبث أهم الأحداث والأخبار السياسية الهامة في الدول العربية والجزائر وحول العالم وتقدم أخبار رياضية ومتابعة الدوري الجزائري وتعرض حصص اجتماعية وترفيهية وأخبار الفن وحياة الفنانين وبرامج تهم المشاهد الجزائري والعربي وتعمل على متابعة دورية لقضايا الدولة وحل مشاكل المواطنين مع نخبة كبيرة من الإعلاميين.

محتويات الموضوع

قناة الهقار الجزائرية الفضائية يتم بثها أون لاين عبر شاشات التلفزيون من مقرها بالمملكة المتحدة في لندن على مدار (7.0°W) وتعرض بث مباشر لأجدد وأحداث الأخبار المحلية والعالمية على مدار ٢٤ ساعة دون انقطاع أو تشفير وهي محطة إخبارية مجانية ويتابعها عدد كبير من المشاهدين حول العالم كما إنها تقوم بعرض محتوى متميز ومتنوع يتناسب مع جميع أفراد العائلة من الكبار والصغار.

التردد الجديد والصحيح لقناة الهقار تي في الفضائية على القمر الصناعي نايل سات “Nilesat 201 والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم تفاصيل استقبال البث الفضائي للقناة على الجدول التالي.

تردد قناة الهقار 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12646 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “EL HOGGAR TV

ونحن من خلال موقع لينك بلس عرضنا لكم تردد قناة الهقار الجديد والصحيح بعد التغير الأخير لقناة الهقار الفضائية hogar على القمر الصناعي نايل سات، وفي حالة حدوث أي تغيرات حول تردد القناة سوف نوافيكم بها على الفور وسوف يتم تغييرها طبقاً لترددها الراهن لضمان أعلى مستوى من الخدمة واستمرار البث على الشاشات الخاصة بكم لمزيد من المتابعة من خلال زيارتكم للموقع.

كما يسعدنا أيضا تلقي التعليقات والاستفسارات الخاصة بكم حول تغير معلومات قناة الهقار الجزائرية وترددها أو تردد أي قناة أخرى على جميع الأقمار وضبطها على جهاز الاستقبال خاصتكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.