تردد قناة السورية الجديد على النايل سات 2023

يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة السورية الجديد على النايل سات، وهي إحدى وسائل الإعلام الرسمية المتنوعة كما تنقل أيضًا الأخبار المحلية التي تحدث حاليًا في سوريا من مقرها الرئيسي بالعاصمة دمشق، وللقناة مكاتب في محافظتي حلب واللاذقية، ومراسلوها منتشرون في جميع أنحاء البلاد، حيث تنشر قناة سورية الفضائية الأخبار بشكل حيادي دون التحيز لطرف على أخر، ولهذا السبب يتابعها جمهور كبير في سوريا.

نبذة عن قناة السورية

هي القناة الرسمية للجمهورية العربية السورية وهي تابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا، وهي قناة متنوعة بها العديد من البرامج المناسبة لجميع شرائح المجتمع السوري، وتكشف عن الحياة في جميع المحافظات وتواكب النهضة العمرانية.

الجدير بالذكر أن القناة تعكس صورة الحياة في سوريا بكافة تفاصيلها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية والثقافية والرياضية والترفيهية، كما أنها تقف على الساحة الثقافية وتنشرها من خلال العديد من البرامج التي تمس هموم المواطن وتشير إلى النواقص في المؤسسات لتلافيها ودعم الإيجابيات لتعميمها.

برامج قناة السورية

تعرض القناة برامج متنوعة في شتى المجالات وأهمها البرامج الحوارية التي تناقش الأزمة السورية الحالية، وتطرح العديد من النقاشات التي تساعد على حل الأزمات، ومن أهم برامجها ما يلي:

ماذا لو؟.
حوار خاص.
في العمق.
أحداث اليوم.
نبض الرياضة.
تقارير الأخبار.
رفعت الجلسة.
عيادة السورية.
على قلم وساق.
صباح الخير سورية.
سورية من الداخل.
حياة خلف القضبان.
المغنى حياة الروح.
عادات وتقاليد الشعوب.

تردد قناة السورية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Syria Satellite Channel

طريقة استقبال تردد قناة السورية الجديد

يمكنك الآن استقبال التردد الجديد لقناة السورية بجودة عالية على القمر الصناعي Nilesat، والذي تم تحديثه مؤخرًا لتحسين جودة الصوت والصورة، ولتنزيل القناة على جهاز الرسيفر لديكم يجب عليكم اتباع الخطوات التالية:

الضغط على زر menu في الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
سوف تظهر قائمة نختار منها التركيب installation.
ثم قم بالضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
من قائمة الأقمار الصناعية اختر منها القمر نايل سات (Nilesat).
نقوم بكتابة تردد قناة السورية الجديد وباقي البيانات في الجدول السابق.
أضغط على موافق أو بحث وانتظر حتى تظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
وأخيرًا قم بالضغط على حفظ (Save) لحفظ القنوات الجديدة.

قناة السورية بث مباشر

توفر قناة السورية الفضائية بث مباشر أون لاين عبر الإنترنت على موقعها الرسمي وذلك لتوفير تجربة مشاهدة فريدة ومتابعة محتواكم المفضل المعروضة على القناة مجانًا في أي وقت ومن أي مكان.

يمكنك أيضًا التواصل مع إدارة قناة السورية تي في أو معرفة موعد عرض محتواك المفضل، ومتابعة أخر أخبارها من خلال متابعتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

قنوات سورية أخرى

انتهى المقال، تعرفنا معًا على تردد قناة السورية الجديد على النايل سات بعد التغيير الأخير الذي أجرته إدارة القناة لتحسين جودة البث ويسعدنا على موقع لينك بلس استقبال تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة اثناء استقبال التردد على أجهزة الاستقبال المختلفة.