تردد قناة الجزائرية السادسة الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة الجزائرية السادسة الجديد على النايل سات، ظهرت “TV 6 Algérie” الجديدة ضمن باقة قنوات التلفزيون الجزائري وهي قناة عائلية من الدرجة الأولى تهتم بتقديم المحتوى التلفزيوني الترفيهي والمسلي للمشاهد الجزائري، تبث قناة الجزائر الشبابية محتواها طوال اليوم بدون توقف أو تشفير على مدار 24 ساعة.

نبذة عن قناة الجزائرية السادسة

تأسست قناة الجزائرية 6 الشبابية عام 2020، وهي واحدة من القنوات التابعة للمؤسسة العمومية للتليفزيون الجزائري، وقد أصبحت واحدة من أكثر القنوات شعبية وشهرة في دولة الجزائر، حيث تهتم قناة الجزائرية الشبابية 6 بكل ما يهم المجتمع الجزائري من تقديم محتوى اجتماعي وثقافي وتربوي ورياضي وتربوي وغيرهم، كما تهتم ببرامج الأطفال والبرامج الشبابية.

برامج قناة الجزائرية 6

أعلنت المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري أن قناة الجزائرية السادسة “TV6” هدفها أن تكون قناة أسرية ترفيهية متنوعة تعرض الأفلام والمسلسلات الدرامية وبرامج الأطفال والرسوم المتحركة كما تعرض قناة الجزائرية 6 الأفلام الوثائقية وكل ما تهتم به الأسرة الجزائرية.

تردد قناة الجزائرية السادسة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11679 (H) 27500 – 2/3 HD
ألكوم سات 1 12160 (H) 15910 – 2/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “TV 6 Algérie

ملحوظة: تردد قناة الجزائرية الشبابية السادسة يعمل فقط بجودة HD ولذلك يتطلب جهاز رسيفر يعمل بتقنية HD فائقة الوضوح.

كيفية استقبال تردد قناة السادسة الجزائرية الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة السادسة الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط جهاز الرسيفر على التردد الصحيح الموضح في الجدول السابق.

عن طريق الوصول بالريموت على قائمة “Menu” ثم على التركيب ثم أضف تردد جديد وكتابة تردد السادسة الجزائرية والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز الصحيحين ثم الضغط على بحث وانتظار ظهور قناة الجزائرية السادسة في قائمة القنوات.

قناة الجزائرية السادسة بث مباشر

حتى الآن لم تعلن المؤسسة العمومية للتلفزيون عن وجود بث مباشر أون لاين لقناة الجزائر السادسة الشبابية، ولا يوجد لها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن نأمل أن يتوفر بث حي مباشر في الأيام القليلة القادمة لتوفير سبل المشاهدة في أي وقت ومن أي مكان داخل وخارج الجزائر.

قنوات جزائرية أخرى

قدمنا لكم تردد قناة الجزائرية السادسة الشبابية مع كافة المعلومات اللازمة لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بدون تشويش أو تقطيع للبث الفضائي للقناة، ولمزيد من القنوات الفضائية يمكنكم البحث داخل الموقع وكتابة اسم القناة باللغة العربية أو الإنجليزية للعثور على قنواتكم المفضلة.