تردد قناة أو إس إن ياهلا على النايل سات 2023

تردد قناة OSN ياهلا أتش دي “Frequency Channel OSN Ya Hala! HD” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة عربية عامة مشفرة تابعة لشبكة قنوات أوربت شوتايم أو إس إن الفضائية وتبث القناة أجمل وأحدث الأفلام العربية والمسرحيات والمسلسلات التلفزيونية الدرامية بالإضافة إلى بعض البرامج الاجتماعية والفنية المتميزة وهي قناة مليئة بأحدث الأعمال العربية المميزة وأكثر البرامج جرأة وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشويش بجودة عالية وهي قناة ممتعة تبث من الإمارات العربية المتحدة ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي.

قناة ياهلا هي وجهتك الأولى والمفضلة للمسلسلات والبرامج الجديدة والحصرية الخليجية والعربية والتركية المدبلجة وأفلام العرض الأول بتقنية عالية الوضوح وتعرض أجمل البرامج التلفزيونية المتميزة ومنها برنامج أطباء وأكثر، والعديد من البرامج والمسلسلات العربية والخليجية واللبنانية والتركية والهندية المتميزة والمحببة لدى المشاهدين وهي واحدة من أشهر القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية .

نقدم لكم على شبكة لينك بلس التردد الجديد والصحيح لقناة أو إس إن ياهلا الفضائية على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A  القريب جداً من مدار نايلسات بعد التغيير الأخير لها والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو OSN Ya Hala! HD ولمشاهدة القناة إليكم التفاصيل على الجدول التالي.

تردد قناة أو إس إن ياهلا 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10834 (V) 27500 – 3/4 HD

تهتم القناة بالأفكار المبدعة والمبادرات الإبداعية الجديدة بأفضل البرامج بتقنية عالية الوضوح و بعصر جديد من الإنتاجات العربية قدمنا لكم التردد الأخير لقناة أو إس إن ياهلا الفضائية بعد التعديل ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة OSN Ya Hala! HD على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.