تردد قناة أمن الأردن على النايل سات 2023

تردد قناة أمن الأردن “Frequency Channel JO-Amen TV” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة أردنية تابعة لمديرية الأمن العام الأردنية تبث القناة أهم وآخر المستجدات الأمنية في البلاد وطرق مكافحة الشغب والجرائم ومناشدة المواطنين من خلال شاشتها التلفزيونية وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير .

محتويات الموضوع

تبث قناة أمن الأردن الفضائية أون لاين مجاناً على مدار 7.0°W وهي واحدة من ضمن قنوات المملكة الأردنية الهاشمية لنشر الوعي الثقافي الأمني للبلاد والتواصل مع المواطنين بكل سهولة وداخل كل منزل.

التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير لقناة أمن الأردن الفضائية على القمر الصناعي يوتلسات القريب من “Nilesat والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل لاستقبال أقوى إشارة للقناة.

تردد قناة أمن الأردن 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12398 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Jordan Amen

هذا هو التردد الجديد للقناة على الأقمار الصناعية ويتم تحديث معلومات جدول القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة جو أمن Jordan Amen الفضائية على Eutelsat 7 West A، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.