تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 55.0.2883.87 آخر إصدار

تحميل متصفح جوجل كروم “Google Chrome” بآخر إصدار متاح للتنزيل من شركة جوجل Google العملاقة وهو من أشهر برامج التصفح القوية والممتازة لأجهزة التشغيل المختلفة، إذا كنت من عشاق التصفح قد يساعدك جوجل كروم على تصفح الإنترنت بشكل أسرع وأمن عن باقي المتصفحات الأخرى، يمتاز المتصفح بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام كما أنه يمتاز بالخصوصية والأمان لتصفح أمن للإنترنت والتصدي لمحاولات الاختراق من المتصيدين التي تسعى لاختراق جهازك، يقوم المتصفح بعرض الصور ومقاطع الفيديو بشكل متميز على الإنترنت دون أي تشويه ويعمل على أحدث تقنيات البرمجة باستخدام أساليب حديثة تمكنه من عرض المواقع والصفحات بشكل سلس ومناسب للمستخدم فنحن في لينك بلس ننصح باستخدامه كا أحد المتصفحات الأساسية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي يعمل البرنامج على العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز وماك والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أيفون و أندرويد.

متصفح جوجل كروم يستحق بالتأكيد مكانته الكبيرة كمتصفح عملاق ومنافس قوي بين المتصفحات الأخرى.  الإمكانيات البارزة لـ جوجل كروم، مثل مدير التحميل، وضع التصفح المتخفي والمزامنة المرجعية، تجعله بالفعل بارز بين المتصفحات، فإنه يضيف ميزات جديدة أكثر وأكثر مع كل تحديث، كذلك بعض التعديلات التي تجعله أكثر سهولة في الاستخدام. تم الاعتماد في تصميم المتصفح أساسا على الأمان، والسرعة، والثبات مقارنة بالمتصفحات الموجودة حالياً. هناك كذلك اختلافات عديدة في واجهة المستخدم وقيل أنه تم بناؤه على متصفح فايرفوكس وأقتبس من مميزات أبل سفاري.

هناك أيضاً تغييرات للملحقات التي يتيحها جوجل كروم و يمكنك الآن ليس فقط الاعتماد على ملحقات مجموعة جوجل كروم التي تنافس فايرفوكس (وفي كثير من الحالات أفضل حالاً)، ولكن يمكن المستخدمين من مساعدتهم في تقنية أكثر يمكنهم الاستفادة من تحسين امتداد واجهات برمجة التطبيقات، لذا إذا كانت لديك فكرة، فإنه حتى من السهل جعلها في امتداد بنفسك. إذا أردت أن تستخدم متصفح إنترنت رائع وسريع، فا بالتأكيد يمكنك أن تجرب Google Chrome الذي يشار له على أنه المتصفح القوي الذي يتحدى عمالقة التصفح الشهيرة مثل فايرفوكس ، أوبرا ، أنترنت إكسبلورر ، سفاري ، والعديد من المتصفحات الأخرى ذات السمعة الممتازة وأخيراً يجب القول أن جوجل كروم يستعمل WebKit و يعمل بشكل سريع و ورائع. بلا شك، Google Chrome سيصبح واحداً من متصفحي الإنترنت الأكثر استخداماً في العالم يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم العربي والغربي إذا أخذنا في الاعتبار أنه مدعم من طرف جوجل و يعمل بشكل جيد.

مميزات متصفح جوجل كروم:

السرعة: يتميز متصفح جوجل كروم بالسرعة الفائقة في الفتح وتصفح الإنترنت بسهولة ويسر.
التوافق: يتوافق البرنامج مع جميع أنظمة التشغيل ويدعم كل إصدارات الويندوز  Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit.
تخصيص Chrome: يمكنك إنشاء متصفحك الخاص باستخدام تطبيقات وإضافات ومظاهر.
اكتشاف التطبيقات والإضافات والمظاهر: يمكنك العثور على ما تبحث عنه عن طريق إدخال كلمة رئيسية في مربع البحث. أو تصفح عبر الفئات والمجموعات المناسبة لاكتشاف شيء جديد.
التطبيقات والألعاب: يتيح لك المتصفح العديد من الإضافات المتعددة والألعاب الرائعة تفيد المستخدم.
الدخول من أجهزة كمبيوتر متعددة: بعد تسجيل الدخول إلى Chrome، يمكنك الدخول إلى تطبيقاتك من أجهزة كمبيوتر متعددة. ولن تعد بحاجة إلى تذكر مفاتيح البرنامج أو إعادة تثبيت البرنامج على كل جهاز من أجهزتك.
متعدد اللغات: يتوفر جوجل كروم بلغات عديدة من بينهما العربية والإنجلزية والفرنسيه وغيرها.
نظام البحث: يمنحك المتصفح امكانية البحث من داخله عن طريق شريط العنوان العلوي وسيظهر لك اقتراحات البحث  أيضاً كما لو كنت تبحث في موقع البحث الخاص بجوجل .
المزامنة: يمكنك عمل مزامنه بحساب جوجل الخاص بك والدخول إلي تفضيلاتك وإضافاتك من آي جهاز كمبيوتر آخر عن طريق حساب جوجل الخاص بك.
التفضيلات: يحتوي المتصفح على نظام حفظ ملفاتك وصفحات الإنتنرنت للرجوع لها في آي وقت.
التخزين والحفظ: التخزين السريع للبيانات والمعلومات والملفات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت، ويسمح لك بتصفحها مباشرة.
تحريم الملفات: يمكنك عن طريق أداة Office Editing تعديل واستعراض ملفات الأوفيس على متصفح جوجل كروم مباشرة دون الحاجه إلي تثبيت حزمة الأوفيس .
الحماية والأمان: يحذرك جوجل كروم عند محاولة تنزيل اي ملف يحتوي علي أكواد ضارة أو ملفات تجسس .
الخصوصية: تعتبر الخصوصية الكبيرة في التصفح من المميزات الرائعة التي ستحصل عليها بعد تحميل جوجل كروم حيث يتيح لك برنامج قوقل كروم إمكانية محو بيانات التصفح الخاصة بك وكذلك تخصيص حفظ كلمات المرور.
الدعم والمساعدة: المتصفح يحتوي على مدونة رسمية لأحدث التغييرات التي تطرأ عليه لإبقاء المستخدمين على دراية بأحدث أخبار المتصفح والتجارب والتقنيات الجديدة التي يقومون بها .

عيوب وسلبيات متصفح جوجل كروم:

الاستهلاك الكثير للذاكرة العشوائية.
لا يعمل جيداً مع الأجهزة الضعيفة.
يتطلب المزامنة مع حساب جوجل.

style=”text-align: center;”>صور من البرنامج

التحديثات المضافة لآخر إصدار:

إصلاحات مختلفة من التدقيق الداخلي وغيرها من المبادرات لتحسين الأداء.

تحميل برنامج جوجل كروم 2019

اسم الملف: Google Chrome 71.0.3559.6
حجم الملف: 120KB
رقم الإصدار: 71.0.3559.6
نوع الترخيص: مجاني
اللغة المتاحة: يدعم لغات متعددة
توافق البرنامج: جميع أنظمة التشغيل
الشركة المطورة: Google

تحميل جوجل كروم رابط مباشر

تحميل جوجل كروم لأجهزة آيفون

تحميل جوجل كروم لأجهزة أندرويد